أكرم القصاص - علا الشافعي

تاريخ مُدجج بالألقاب للفرنسي فاران فى عيد ميلاده الـ27.. فيديو

السبت، 25 أبريل 2020 01:57 م
تاريخ مُدجج بالألقاب للفرنسي فاران فى عيد ميلاده الـ27.. فيديو فاران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الدولى الفرنسى رافاييل فاران، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، بعيد ميلاده الـ 27، واستعرضت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مشوار وإنجازات فاران مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسى فى عيد ميلاده، وأشارت الصحيفة إلى أن فاران رابع أكثر اللاعبين مشاركة مع ريال مدريد فى المباريات من الجيل الحالى، بعد الإسبانى سيرجيو راموس، والبرازيلى مارسيلو فييرا، والفرنسى كريم بنزيما، حيث خاض 309 لقاءات بالقميص الأبيض، سجل خلالها 15 هدفًا.

ويملك فاران سجلًا حافلًا بالبطولات مع ريال مدريد، حققها بعد وصوله فى صيف 2011 حينما كان فى سن الـ 18 عاماً، حيث فاز بأربعة ألقاب من دورى أبطال أوروبا ومثلها فى كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى 3 ألقاب من كأس السوبر الأوروبى ومثلها فى السوبر الإسباني، وبطولتين من الدورى الإسبانى ولقب من كأس ملك إسبانيا.

كما نجح فى قيادة منتخب فرنسا للقب كأس العالم مع منتخب فرنسا عام 2018 فى روسيا.

جدير بالذكر أن فاران وصل إلى 200 انتصار كلاعب فى ريال مدريد فى يناير الماضي، ولعب هذا الموسم 84% من المباريات التى خاصها فريق زيدان.

 من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى ريال مدريد قرر تغيير خطته بشأن مهاجمه الصربى لوكا يوفيتش، وعدم بيعه أو إعارته إلى أى ناد فى الموسم المقبل، بناء على توصية من مدرب الفريق الفرنسى زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة النادى الملكى أجرت اتصالات مع مهاجم الفريق الملكى المتواجد حاليا فى صربيا، وإخباره أنه ضمن خطط المدرب زين الدين زيدان فى الموسم المقبل.

يوفيتش صاحب الـ22 عاما، انضم إلى اللوس بلانكوس فى صفقة تاريخية بقيمة 60 مليون يورو الصيف الماضى قادما من إينتراخت فرانكفورت، لكنه بدأ فى 4 مباريات فقط فى الدورى ووجد نفسه بعيدا عن خطط زيدان.

الصربى يحتل المركز التاسع عشر فى قائمة الأكثر مشاركة هذا الموسم مع الفريق، الدقائق حيث بلغت عدد الدقائق التى يشارك فيها لكل مباراة 21.75٪ على الرغم من عدم وجود إصابات، حتى أن ماريانو دياز المهاجم البديل الآخر بالفريق يشارك أكثر منه.

وسجل يوفيتش هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين هذا الموسم، وهو ما يعنى أنه يشارك فى هدف كل 192.5 دقيقة.

يذكر أن المهاجم الصربى سجل العديد من الأهداف مع فرانكفورت الألمانى فى الموسم الماضي، حيث أحرز 27 هدفًا للنادي، منهم 10 أهداف فى الدورى الأوروبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة