دفاع أتلتيكو مدريد الأفضل بالليجا فى العقد الأخير.. وبرشلونة الوصيف

السبت، 25 أبريل 2020 03:00 ص
دفاع أتلتيكو مدريد الأفضل بالليجا فى العقد الأخير.. وبرشلونة الوصيف أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق أتلتيكو مدريد قائمة الأندية الأكثر حفاظا على شباكها نظيفة في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في العشر سنوات الأخيرة.

ذكرت شبكة " You Stats" المتخصصة في الإحصائيات أن الروخى بلانكوس حافظ على شباكه نظيفة في 187 مباراة بالليجا منذ عام 2010 حتى الآن أكثر من أي فريق إسبانى أخر.

وجاء برشلونة في المركز الثانى خلف أتلتيكو مدريد برصيد 174 مباراة بشباك نظيفة، يليه غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد  138 مباراة، ثم إشبيلية رابعا برصيد 117 مباراة، فيما تقاسم فريقى فالنسيا وفياريال المركز الخامس برصيد 116 مباراة لكل منهما.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية مؤخرا أن رابطة أندية الليجا أخبرت مسئولى فرق الدوري الإسباني، بأن مباريات البطولة، سوف تلعب  بدون حضور جماهيرى، حتى بداية عام 2021، وهو الموعد المحدد للكشف عن لقاح لفيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الليجا، أخبر رؤساء الأندية، خلال الإجتماع الذى عقد أول أمس الأربعاء، عبر تقنية الفيديو، أخبرهم بأن الحكومة تدرس إقامة المباريات، بدون حضور جماهيرى حتى نهاية العام الحالى.

أضافت الصحيفة أن رئيس رابطة الليجا، طالب رؤساء الأندية، بإيجاد حلول بديلة، لمواجهة الأزمة التى قد يتسبب فيها هذا القرار، خاصة وأن الأندية تحصد أرباحا كبيرة، نظير بيع تذاكر المباريات.

كان الاتحاد الأوروبى، قد اتفق مع اتحاد الأندية الأوروبية، على إنهاء المسابقات المحلية، فى 31 من شهر يوليو المقبل، وتخصيص شهر أغسطس لخوض منافسات دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبى.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة