أكرم القصاص - علا الشافعي

صانعة فيديوهات كورية تأكل مأكولات بحرية حية لايف..ويوتيوب:لا تنتهك المحظورات

السبت، 25 أبريل 2020 01:00 م
صانعة فيديوهات كورية تأكل مأكولات بحرية حية لايف..ويوتيوب:لا تنتهك المحظورات اليابانية سويونج
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت صانعة فيديوهات من كوريا الجنوبية لانتقادات بسبب مقاطع الفيديو المرعبة التى تظهر فيها وهى تتناول المأكولات البحرية الحية مثل الأخطبوط والحبار والجمبرى.

صانعة الفيديوهات تدعى "سويونج"، تظهر فى مقاطع فيديو عبر الإنترنت تستهلك فيها كميات كبيرة من الطعام أثناء التفاعل مع الجمهور على الهواء، لذا فهى تسجّل نفسها بشكل أساسى وهى تأكل كل أنواع المأكولات البحرية وتستخدم معدات صوتية عالية الدقة ليعلو صوت مضغها للمشاهدين.

الفتاة اليابانية
الفتاة اليابانية

 

أثارت سويونج جدلا على الإنترنت من خلال المقاطع ، ولكن سلسلة من مقاطع الفيديو الخاصة بتناول المأكولات البحرية الحية والاستمتاع بكل دقيقة منها جعلتها مثار النقد.

الفتاه اليابانيه
الفتاه اليابانيه

 

يقول البعض من الذين يدعون أن جزءا كبيرا من السبب الذى يجعلها تفتخر حاليًا بأكثر من 3.4 مليون مشترك على منصة الفيديوهات الأشهر عالميا ، حيث تعرف كيف تختار ما تأكل، فبنظرة سريعة على مقاطع الفيديو على قناتها أن الفيديوهات التى تتناول فيها المأكولات البحرية الحية لها يظهر عدد مشاهدات أكبر بكثير المشاهير الآخرين.

تتناول أحد المخلوقات البحرية
تتناول أحد المخلوقات البحرية

 

الانتقادات التى تتعرض لها سويونج تأتى من نشطاء الحيوانات وزملائها من أصحاب المحتوى، حيث بدأ كل شيء مع إيثان كلاين أحد المشهورين أيضا على يوتيوب، والذى نشر مقطع فيديو عن "الفظائع" التي ارتكبتها سويونج والتى تحتوى على العديد من فيديوهات تناول الأخطبوطات الحية والحبار فى فمها أو طبخها حية.

جانب من الفيديوهات
جانب من الفيديوهات

 

منذ نشر فيديو كلاين فى 8 أبريل، هاجم الجمهور سويونج، ووضعوا عرائض، وطالبوا يوتيوب بإزالتها من المنصة، وتركوا تعليقات سلبية على مقاطع الفيديو الخاصة بها.

 

وكتب أحد الأشخاص، "هذا أمر محزن للغاية ومرعب ومثير للاشمئزاز في نفس الوقت"، كتب أحد مستخدمي موقع يوتيوب، "إن الأخطبوطات تقاتل من أجل حياتها، وهى تبثه على الإنترنت، هذا فى الأساس مثل تحميل مقاطع فيديو عن التعذيب، كيف لا يغلق موقع يوتيوب هذه القناة بسبب الإساءة معاملة الحيوانات؟ "

 

وبحسب موقع odditycentral، فإن موقع بيزنيس انسايدر، تواصل مع فريق يوتيوب، والذى أكد أن مقاطع سويونج لا تعد انتهاكا ضد الحيوانات، بينما رفضت سويونج نفسها أو فريقها حتى الآن التعليق على الانتقادات واسعة النطاق التي يواجهونها حاليًا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة