لو معزومين على الفطار ممكن تهدى أصحاب البيت إيه؟ 10 أفكار مثالية

السبت، 25 أبريل 2020 08:00 م
لو معزومين على الفطار ممكن تهدى أصحاب البيت إيه؟ 10 أفكار مثالية هدايا رمضان
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في شهر رمضان تتكاثر العزومات والدعوات على الإفطار، ومن الألطف أن تصطحبي معكِ هدية لمضيفك مهما كانت درجة قربك منه، ويجب أن تكون الهدية فريدة ومدروسة تعبر عن امتنانك بأفضل طريقة، ولكى نسهل عليكِ البحث عن الهديا المناسبة، نقدم لك بعض الأفكار المذهلة لهدايا الإفطار الرمضانية التي سيحبها مضيفك ويقدرها.

 

الهدايا المصنوعة بالمنزل

يمكن أن تصنعى طبق حلوى بيدك لمضيفك فإنه سيكون غنى بالمغذيات الأسياسية واللذيذة ونظافته مضمونة، ويمكنك و إحضار هذا الطبق معك فى حفل الأفطار سيوفر عليهم قضاء الكثير من الوقت في المطبخ ويسمح لهم بقضاء بعض الوقت الجيد معك. ويمكنك أن تخبريهم عند تلقيكِ دعوة الإفطار أنك ستحضرى هذا الطبق ولا داعى لأن يحضروا حلويات كى لا يصبح مجهودك أو مجهودهم مهدرًا.

بسبوسة
بسبوسة

زهور

تبدو الأزهار جميلة ورائحتها رائعة وتملأ كل مكان بمشاعر هادئة وإيجابية أيضا، فكلما كانت منسقة بشكل جميل فإنها تتحدث عنك  يمكن أن تصحبى معك باقة من الزهور الزاهية وتأكدى أنها ستجلب ابتسامة حلوة على وجه المضيف.

2
زهور 

طقم عباية و حجاب

العباءة والحجاب يعدا من الهدايا المثالية لموسم رمضان، لذل ك فإن هدية جميلة من العباءة والحجاب ستعد هدية ممتازة لمضيفتك خلال حفل الإفطار.

 

3
عباءة وحجاب 

الفواكه المجففة بالشوكولاتة

ستكون الفواكه الجافة المقرمشة والمغذية المغموسة في الشوكولاتة اللذيذة هدية مثالية لمضيفك في كل مرة تفطرون فيها، سوف تمتعهم بمذاقها الجيد وتمنحهم الكثير من الطاقة خلال ساعات الصوم. 

 

4
فاكهة مجففة مغموسة بالشيكولاتة

 

فن الحائط الإسلامي

سيعزز فن الجدار الإسلامي  ديكور منزلهم ويعطيه لمسة روحية، ويمكن أن يتمثل هذا الفن فى ملصقات للجدران أو لوحات تعلق على الحائط، وهناك مجموعة واسعة من الأشكال والتصميمات من هذا النوع. وهذه الهدية ستكون مناسبة جدًا لمضيفينك الذين انتقلوا إلى بيت جديد مؤخرًا. 

5
لوحات إسلامية 

 

مجموعة هدايا الصلاة

يتعلق شهر رمضان بالصوم والصلاة من أجل خير الجميع ورخاءهم، ولذلك فإن مجموعة هدايا الصلاة التى تتضمن سجادة الصلاة والسبحة وإسدال الصلاة ستكون هدية مثالية لمضيفك.

6

سبحة ومصحف

 

سبا
 

بذلت مضيفتك الكثير من الجهود لترتيب حفل إفطار رائع، حيث قضيتي وقتًا رائعًا مع جميع أحبائك لذا يمكنك أن تعبرى  عن امتنانك مع سلة سبا واسمحى لها بتدليل نفسها بالحمام المغربى ومنتجات العناية بالجسم بعد يوم متعب.

7
سبا

برطمانات المربى المرسومة باليد
 

ستضفي برطمانات المربى المطلية يدويًا إضافة رائعة إلى ديكور المنزل، وتحمل الكثير من روحك يمكن استخدام هذه البرطمانات أيضًا كحامل شموع بترتيبها في مكان واحد.

8
الهاند ميد

 

عطر

العطر اللطيف المنعش سيجعل هديتكِ مثالية تمامًا لمضيفك، سيذكرهم العطر دائمًا بكم وسيبقيكِ دائمًا قريبة منهم في ذكرياتهم الحية.

9
عطور

شموع معطرة

ستملأ الشموع المعطرة منزل مضيفك برائحة غنية، ستخلق الرائحة المهدئة جوًا من الهدوء في جميع أنحاء المكان وتحسن مزاج الجميع بطريقة رائعة.

10
شموع

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة