أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا فعل الحظر المنزلى بنجوم هوليوود؟.. البيجامة أصبحت الزى الرسمى للعديد من النجمات.. اللحية تحولت لصديق جديد للنجوم.. و"الميكب" أصبح فى خبر كان.. وهذه تفاصيل قضاء الوقت فى المنزل

السبت، 25 أبريل 2020 10:00 م
ماذا فعل الحظر المنزلى بنجوم هوليوود؟.. البيجامة أصبحت الزى الرسمى للعديد من النجمات.. اللحية تحولت لصديق جديد للنجوم.. و"الميكب" أصبح فى خبر كان.. وهذه تفاصيل قضاء الوقت فى المنزل جوليا روبرتس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقل من 1٪ من السكان فى العالم، معروفون بكونهم أغنياء والمشاهير، وهم يتميزون بمظهرهم القاتل، وأسلوبهم المميز، فاعتاد كل فرد منهم أن يخرج بدون أن يكون مظهره على خطأ وحيد، خاصة نجمات هوليوود، اللاتى ينفقن الكثير من الأموال، ليحافظن على فكرة كونهن أيقونات للموضة، ويهتممن بمظهر شعرهن بطبع أدوات التجميل التى تضيف لمسات رائعة عليهن، وبالطبع الفساتين المميزة، من الماركات العالمية الشهيرة.

وضع النجوم فى العزل المنزلى لم يختلف كثيرا عن جمهورهم إذ اطلق اللحية للكثير من النجوم الرجال، فيما تحولت البيجامة لزى رسمى لنجمات هوليوود، بعد أن اعتدن ارتداء أثواب من إيلى صعب وفالنتينو، وغيرها من الماركات الشهيرة للأزياء.

أنطونيو بانديترس
أنطونيو بانديراس

 

إيلا فانينج
إيلا فانينج

 

إيما روبرتس
إيما روبرتس

 

Bored panda، نشر مجموعة من الصور تكشف التحول الكبير فى شكل نجوم هوليوود، مع استمرار العزل المنزلى، تبعا لإجراءات احترازية لمنع تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل.

الصور كشفت بشكل لا ريب فيه أن هولاء المشاهير المعزولين نسوا، بالتأكيد شرطة الموضة،فستشعر بالاندهاش الكبير من رؤية الاختلاف الصارخ في الحجر الصحي مقابل بعد الصور السابقة لهم، لقد تغيروا، لكننا كذلك تغيرنا.

يمكن اعتبار "الميكب" فى خبر كان بالنسبة لعدد من نجمات هوليوود الشهيرات، إذ تظهر هؤلاء النجمات بدون وضع مساحيق التجميل، ليبدين فى شكل عفوى وتلقائى، إذ ظهرت هيلين ميرين بدون ميكب، وترتدى نظارة لتبدو انيقة ورقيقة بشكل خاص، فيما ظهرت كل من جوليا روبرتس ودرو باريمور بدون ميكب كذلك.

جال جادوت
جال جادوت

 

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

درو باريمور
درو باريمور

 

فيما حازت صورة البيجامة للنجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، شهرة كبيرة، بعد أن ظهرت جالسة على الأرض ترتدى بيجامة إذ تحولت البيجامة للزى الرسمى لعدد كبير من النجمات.

فيما ظهرت اللحية بشكل عشوائى على وجه نجوم هوليوود الرجال، إذ ظهر ويل سميث فى صورة جديدة من خلال العزل المنزلى، فيما نمت لحيته بشكل عشوائى، ولم يكن الوضع أحسن للنجم توم هانكس، الذى ظهرفى إطلالة طبيعية جدا فيما بدا عليه الإرهاق الشديد، مع زوجته التى ظهرت بدون مساحيق التجميل، فيا ظهرت اللحية بشكل عشوائى وبدون تنسيق على النجم كيف هارت.

شاكيرا
شاكيرا

كيفن هارت
كيفن هارت

هيلين ميرين
هيلين ميرين

ويل سميث
ويل سميث

فيما ظهرت الفنانة إيما روبرتس فى صورة عفوية فى المطبخ، وخلفها بالبوتوجاز، ويبدو انها تضع جهدها فى الطهى خلال الحظر، فيما ظهر الفنان الكبير أنطونيو بانديراس، وهو يمسك بالمكرونة، فى صورة لطيفة.

ريان رينولد
ريان رينولد

 

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة