أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسوان يشدد على رفع الطوارئ بالمواقع الخدمية خلال رمضان

السبت، 25 أبريل 2020 01:31 م
محافظ أسوان يشدد على رفع الطوارئ بالمواقع الخدمية خلال رمضان رفع القمامة بشوارع أسوان
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على جميع الجهات التنفيذية والخدمية برفع درجة الاستعداد واليقظة التامة للعاملين بها من أجل تيسير عمل وأداء الخدمات والمرافق العامة وتهيئة المناخ المناسب أمام المواطنين والأهالى بما يتواكب مع متطلبات شهر رمضان الكريم.

وأشار محافظ أسوان، فى بيان صحفى، إلى انتظام ورديات العمل لفرق الصيانة والتدخل السريع ، بجانب زيادة معدلات توزيع الإعانات للأسر الأكثر احتياجا ، بالإضافة إلى تحديد مواعيد العمل للعاملين بقطاعات النظافة والتجميل والتشجير لتفادى تعرضهم لدرجات الحرارة المرتفعة للحفاظ على حياتهم وسلامتهم من ضربات الشمس مع حلول فصل الصيف.

ووجه اللواء عطية، إلى الاستمرار فى حملات ضبط الأسواق ورفع الإشغالات للحد من التجمعات والتزاحم أثناء عملية الشراء والبيع ، علاوة على مراقبة أصحاب المحلات والمطاعم والأنشطة التجارية بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية الجارى تطبيقها لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما كلف اللواء أشرف عطية مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى وشركة الكهرباء برفع درجة الاستعداد بمختلف المرافق ، مع تواجد فرق الصيانة على مدار 24 ساعة يومياً ، وأيضاً نوبتجيات على مدار اليوم تحت إشراف مسئول متواجد بهذه الشركات لمواجهة الظروف الطارئة وتأمين إنتظام خدمات المياه والصرف الصحى والتيار الكهربائى بكافة أنحاء المحافظة.

وطالب المحافظ، بقيام إدارة المرور بتكثيف الحملات المرورية خلال أوقات الذروة صباحاً وبعد الظهر ووقت الإفطار لتسهيل وسيولة الحركة المرورية ، مع ضبط حركة المرور بداخل المدن والقرى والسيطرة على مواقف نقل الركاب لعدم حدوث أى اختناقات مرورية طبقاً لتوقيتات الحظر .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة