أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن القليوبية يضبط 16 تاجر مخدرات ببنها وكفر شكر

الأحد، 26 أبريل 2020 04:18 م
أمن القليوبية يضبط 16 تاجر مخدرات ببنها وكفر شكر متهمين - ارشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 16 تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بالقبض على 16 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية شملت أقسام شبرا الخيمة وبنها والخصوص وكفر شكر وشبين القناطر، وتم ضبط تجار المخدرات بحوزتهم 550 جرام حشيش  و200 جرام استروكس، و250 جرام بانجو و160 جرام هيروين، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات. أكد المتهمون فى اعترافاتهم أن المضبوطات كانت بحوزتهم بقصد البيع والترويج على عملائهم، وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

 

كما ألقت مباحث القليوبية، القبض 8 عاطلين لترويجهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من اللواء هشام سليم، مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث القليوبية، بشن ضباط مباحث المديرية حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من"ع.ح" 34 سنة، عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية آلية عيار 7.62 × 39 مطموسة الأرقام بخزينتها 8 طلقة من ذات العيار، و"ا.ق.ر." 30 سنة، عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر حوالى 50 جراما ومبلغ مالى 500 جنيه، و"ا.ع" 23 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش و 6 طلقة من ذات العيار.

 

وتم ضبط "م.ا" 25 سنة، عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش و 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر حوالى 70 جراما ومبلغ مالى 240 جنيها وهاتف محمول، و"م.م" 27 سنة، عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش و 5 طلقة من ذات العيار، وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 450 جراما ومبلغ مالى 500 جنيه وهاتف محمول، و"م.ع" 42 سنة، عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش و 2 طلقة من ذات العيار بقصد الدفاع. تحرر عن ذلك المحضر رقم 3022 لسنة 2020م إدارى مركز القناطر الخيرية.

 

وتم ضبط "م.ر." 43 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 80 جراما ومبلغ مالى 120 جنيه وهاتف محمول، و "ع.ع" 27 سنة، عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش و 2 طلقة من ذات العيار وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، تم التحفظ على المتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة