أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار حبس صاحب محل تسبب فى مصرع 3 عمال بالجمالية

الأحد، 26 أبريل 2020 02:16 م
استمرار حبس صاحب محل تسبب فى مصرع 3 عمال بالجمالية محكمة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس صاحب محل 15 يومًا على ذمة التحقيقات في انهيار سقف منزل على العمال بممر الخراطيم، مما أسفر عن وفاة 3 منهم.
 
وكانت نيابة الجمالية الجزئية، فتحت تحقيقات موسعة بشأن انهيار سقف منزل على مجموعة عمال، أسفر عن وفاة ثلاثة منهم، واستدعت لجنة من الحى لمعرفة أسباب الانهيار. 
 
وكشفت مناظرة النيابة لجثث العمال المتوفين، أن أعمارهم تتراوح من 34 حتى 46 عامًا، وأنهم أصيبوا بكسور في الجسم والرأس أدت إلى تهشيم الرأس والعظام نتيجة سقوط المبنى، عليهم مما أسفر عن وفاتهم بنزيف دموي غزير وتوقف حركة ووظائف الجسم عن العمل، وأمرت النيابة بدفن جثث المتوفين. 
 
واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان، الذين أكدوا أن صاحب محل هو من تسبب في مصرع 3 عمال، وإصابة أربعة آخرين بسبب قيامه ببناء مخزن مخالف أعلى ممر، ما أسفر عن انهيار السقف، ومصرع عدد من العمال.
 
وقال المصابون إن صاحب المحل استدعاهم لبناء المخزن، ولكنهم لا يعلمون صحة الأساس في المنطقة وبمجرد أن بدأوا في البناء وتجهيز المخزن انهار عليهم السقف، وأنكر المتهم قصده بناء مخزن مخالف مؤكدًا أن الجميع من الباعة يقومون بذلك والمنطقة مبانيها عتيقة وتتحمل البناء ولم يكن على علم بضعف الأساسات والمباني.
 
تلقى مأمور قسم شرطة الجمالية بلاغا من الأهالي بدائرة القسم، مفاده انهيار سقف منزل، ومصرع 3 عمال، وانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام 7 عمال ببناء سقف ممر الخراطيم، انهار بهم ولقي 3 مصرعهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة