بطل العالم الروسى حبيب نور محمدوف مهدد بكورونا بسبب والده.. اعرف التفاصيل

الأحد، 26 أبريل 2020 11:43 ص
بطل العالم الروسى حبيب نور محمدوف مهدد بكورونا بسبب والده.. اعرف التفاصيل حبيب نور محمدوف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت وسائل إعلام روسية بنقل والد بطل العالم للفنون القتالية المختلطة الروسي، حبيب نور محمدوف، اليوم الأحد، إلى إحدى مستشفيات مدينة محج قلعة بعد الاشتباه بإصابته بالتهاب رئوي حاد، حسبما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية، وتم خضوع والد البطل الروسي حبيب نور محمدوف للفحص للكشف عن مدى إصابته بفيروس كورونا المستجد والذي ستظهر نتيجته في القريب العاجل.

 حبيب نور محمدوف والرئيس الروسى بوتين

حبيب نور محمدوف والرئيس الروسى بوتين

وقال المعلق الرياضي الروسي رمضان ربادانوف، المقرب من عائلة البطل الروسي حبيب نور محمدوف، إن والد البطل الروسي، عبد المنعم نور محمدوف، شعر بتوعك صحي منذ أيام قليلة لكنه استمر بالتدريب ولم يطلب المعالجة.

وأضاف المعلق الرياضي رمضان ربادانوف، في تصريحات نقلها موقع "تسارجراد" الروسي، أن والد حبيب محمدوف تدهورت صحته اليوم، وقرر إدخاله إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات اللازمة ومنها فحص الكشف عن فيروس كورونا.

 

وفي وقت سابق، وجه الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل الفنون القتالية "UFC" نصيحة إلى  البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، طالبه فيها بالإعتزال مبكراً قبل فوات الآوان.

 

وقال المقاتل الروسي فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى: "كما تعلمون من الصعب أن تترك شيئًا ما قمت به طوال حياتك، لكن لا يهم إذا كنت تريد التقاعد أم لا، سيأتي وقت إذا لم تترك الرياضة فإنها هي من ستتركك".

 

وأضاف: "إذا لم تتركها في الوقت الصحيح فستتخلف عن الركب، لأنه سيكون هناك أبطال جدد وأولاد أصغر سنًا وأكثر حماسًا"، واستكمل: "وفي نهاية حياتك المهنية، لن يكون لديك نفس الدوافع والجوع الذي كان لديك في البداية، لا أحد يظل في المقدمة دائمًا، لذلك من المهم التقاعد في الوقت المناسب".

 

وتابع: "كم عمر رونالدو؟ 34.. في سن الـ35 لن يكون لديه نفس رد الفعل أو الحالة البدنية، وبغض النظر عن كريستيانو أو حبيب، فسوف يحل شخص ما محلك".

 

واختتم المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف تصريحاته قائلاً: "نصيحتي لرونالدو والتي تنطبق عليّ، هي أن يتقاعد في الوقت المناسب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة