أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ينضم لسباق التعاقد مع راكيتيتش بتوصية من مورينيو

الأحد، 26 أبريل 2020 01:09 ص
توتنهام ينضم لسباق التعاقد مع راكيتيتش بتوصية من مورينيو راكيتيتش نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادى توتنهام الإنجليزي، للصراع الدائر على ضم النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات المقبلة، فى ظل رغبة إدارة البارسا، التخلص منه فى الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن توتنهام الإنجليزي، أحدث المنضمين لسباق التعاقد مع راكيتيتش، بتوصية من المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى يسعى لضم النجم الكرواتى، لتعزيز صفوفه فى الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة أن، السبيرز، سيواجه منافسة قوية، من عديد الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ32 عاما، مثل يوفنتوس ونابولى الإيطاليان، بالإضافة إلى إشبيلية وأتلتيكو مدريد، والذى أكد فى أخر تصريحاته على رغبته فى حسم مستقبله بنفسه بعيدا عن إدارة برشلونة.

ويتصدر النجم الكرواتى إيفان راكتيتش، قائمة نجوم برشلونة، الراحلة عن صفوف الفريق، مع نهاية الموسم الحالى، فى ظل رغبة إدارة البارسا، التخلص منه عن طريق إدخاله فى صفقات تبادلية، للتعاقد مع نجوم جدد.

كان النجم الكرواتى، قد انضم لصفوف فريق البارسا، عام 2014 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفا، وتوج بـ13 لقبا.

يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

 وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة