شركة صينية تجهز لإنشاء أول مطار طائرات بدون طيار فى العالم.. فيديو

الأحد، 26 أبريل 2020 11:50 ص
شركة صينية تجهز لإنشاء أول مطار طائرات بدون طيار فى العالم.. فيديو منصات الطائرات بدون طيار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في سابقة تكنولوجية جديدة تعد الأول من نوعها، أعلنت شركة "إي هانغ" الصينية الرائدة عالميا في مجال منصات تكنولوجيا المركبات الجوية، عن عزمها على بناء أول منفذ إلكتروني لخدمات الطائرات من دون طيار في العالم، وقالت الشركة، إنها ستتعاون مع شريك محلي في مدينة هيتشو في مقاطعة قوانغشو الصينية لبناء الميناء الإلكتروني، مما سيسرع تأدية خدمات الشركة في صناعة السياحة والترويج للسياحة في الصين.

وستعتمد خطة الشركة الصينية على تسليم 20 وحدة من طائرات EHang 216، وهي مركبة طيران مستقلة للركاب ذات مقعدين، سيتم استخدامها في مشاهدة المعالم من الجو، ويتكون مبنى المحطة الإلكترونية الجديد من ثلاثة طوابق تغطي مساحة 2500 متر مربع، وتشتمل الميزات المعمارية على قاعة استقبال في الطابق الأول، ومنطقة انتظار للركاب في الطابق الثاني، ومنطقة مغادرة ووصول في الطابق الثالث.

منصات الطائرات بدون طيار
منصات الطائرات بدون طيار

 

وعلى جانب آخر، تحول عدد كبير من المصانع والورش الصغيرة إلى تصنيع الاحتياجات الطبية الأساسية، خاصة في المدن الكبرى كشنغهاى.

 

وتحولت الكثير من المصانع من أنشطتها الرئيسية إلى تصنيع الكمامات، ومنها مصانع كبرى لتصنيع الملابس الداخلية في شانغهاي شرقى الصين ، وبدأ العديد من المصنعين فى حالة تأهب قصوى لإنتاج الكمامات حيث وصل الإنتاج اليومي إلى مليون وحدة.

 

كذا تحولت شركات معدات كبرى في حي لويانج في خفى بمقاطعة آنهوى شرقي الصين، لصناعة الأقنعة الوقاية الطبية لضمان الإمدادات الطبية.

يأتى هذا فيما استعادت الحكومة الصينية وشركات المقاولات العمل فى المشروعات الكبرى وخاصة مشروعات بناء الكبارى والطرق السريعة ومنها بناء جسر الطريق السريع الضخم الذي يربط محافظة ميانتشي، بمقاطعة خنان بوسط الصين مع محافظة يوانتشيو في مقاطعة شانشي شمال الصين عبر النهر الأصفر.

 

ويتم تسريع بناء الجسر حاليا، ويبلغ طوله المصمم 1757 مترا وعرضه 33 مترا، ومن المخطط أن ينجز البناء وإطلاق التشغيل في نهاية عام 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة