أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الله السعيد ينشر صورة بصحبة دونجا على البحر

الأحد، 26 أبريل 2020 03:14 م
عبد الله السعيد ينشر صورة بصحبة دونجا على البحر عبد الله السعيد و دونجا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عبد الله السعيد نجم بيراميدز صورة تجمعه بزميله نبيل عماد دونجا على البحر عبر صفحته الشخصية على إنستجرام، وعلق عليها برمز قلب لمحبته للاعب دونجا.

من ناحية أخرى رفض مسئولو بيراميدز رحيل نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق، للزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما فشل الطرفان فى تقريب وجهات النظر بشأن الصفقة التبادلية بين الناديين والمنتظر إتمامها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر داخل بيراميدز أن المفاوضات بين الناديين تشهد حالياً مرحلة من التجميد، بعدما رفض مسئولو بيراميدز دخول نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق فى الصفقة، وإعلان بقاء دونجا لموسم جديد فى بيراميدز، وهو ما رفضه الزمالك فى ظل رغبته فى التعاقد مع دونجا لتدعيم خط الوسط.

كما حددت إدارة بيراميدز سعر كل لاعب من لاعبى الفريق الذين طلبهم الزمالك تمهيدا لتحويل التعاون بين الناديين فى الصفقات من تبادلية الى عملية بيع وشراء نقدا بعد توقف مفاضوات الصفقات التبادلية.

ويرغب الزمالك فى التعاقد مع نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور وعمر جابر أو رجب بكار من بيراميدز لتدعيم الجبهة اليمنى وخط الوسط والدفاع فى الفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد.

عبد الله السعيد ودونجا
عبد الله السعيد ودونجا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة