عضو إدار نادى قضاة مصر: ذكرى تحرير سيناء تحكى للأجيال قصة رجال الجيش المصرى

الأحد، 26 أبريل 2020 08:47 م
عضو إدار نادى قضاة مصر: ذكرى تحرير سيناء تحكى للأجيال قصة رجال الجيش المصرى المستشار حمدي عبد التواب عضو نادي القضاة
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ المستشار حمدى معوض عبد التواب، عضو مجلس إدارة نادى قضاة مصر، الرئيس السيسي والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع، ورجال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى الـ38 لتحرير سيناء.

وقال عضو نادى القضاة لـ"اليوم السابع"، إن مصر استعادت فى يوم التحرير سيطرتها الكاملة على أرض سيناء بعد معركة بذل فيها أبناء القوات المسلحة الغالى والنفيس من دماء أبنائها، واكتملت الملحمة بنصر سياسى وقانونى كبير فى معركة استعادة طابا.

وأضاف "عبد التواب" أن ذكرى تحرير سيناء يحكى للأجيال قصة رجال الجيش المصرى وما قدموه من أجل تحرير كل شبر من أرض سيناء، حيث أن مصر لها جيش وطنى قوى درعًا وسيف يحمى الحياة كما يحمى الحدود.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال عن تحرير سيناء إنه فى مثل ھذا الیوم، استعادت مصر كامل ترابھا الوطنى، وما كان ھذا لیحدث إلا بمعركة نضال وكفاح طویل خاضته مصر على كل الجبھات لتحریر سیناء.

وتابع الرئيس فى تغريدات على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى:"تحیة خالدة فى ھذا الیوم المجید إلى شھدائنا الأبرار من أبناء ھذا الشعب الأصیل، تحیة لرجال القوات المسلحة الذین خاضوا أشرف المعارك، تحیة لبراعة المفاوض المصرى، وكل من شارك فى صناعة ھذه الملحمة التاریخیة".

وأضاف الرئيس:"عاشت مصر وطنا كریما عزیزا، نبذل من أجله كل غال ونفیس.. كل عام وأنتم بخير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة