على ضوء الشموع.. ترامب الابن يحتفل بذكرى زواجه في المنزل

الأحد، 26 أبريل 2020 03:01 م
على ضوء الشموع.. ترامب الابن يحتفل بذكرى زواجه في المنزل ترامب الابن وزوجته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على الاحتفال بذكري زواجه، بصورة له مع زوجته أثناء احتفالهما داخل المنزل، تنفيذاً لإجراءات العزل الصحي لحين الانتهاء من أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعاد ترامب الابن، نشر الصورة التي نشرتها زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، والتي ظهرا فيها وهم يحتفلون على أضواء الشموع، ويتناولون العشاء سوياً في أجواء رومانسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy anniversary KG. #Repost @kimberlyguilfoyle ・・・ Yesterday was a special day for @donaldjtrumpjr and myself. After working all day - including hosting an hour on 77-WABC and joining him for his special @teamtrump online broadcast of “Triggered” - we were able to take some time to celebrate two amazing years of being together. It has been a very special time and he was so thoughtful with his card, balloons, chocolate covered strawberries (one of my favorites), and beautiful flowers. I kept up my cooking with KG and we enjoyed a great meal. We truly are blessed and I love having him as a wonderful other half. #AnniversaryWeekend ❤️🎈❤️🎈

A post shared by Donald Trump Jr. (@donaldjtrumpjr) on

وعلى سياق أخر، قالت صحيفة واشنطن بوست إن المعركة التى يشنها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على منظمة الصحة العالمية تتجاوز تعليق التبرعات لها، لتشمل محاولات تهميشها على عدة جبهات جديدة.

 ونقلت الصحيفة عن مسئولين أمريكيين وأجانب قولهم إن الرئيس ترامب وكبار مساعديه يعملون خلف الكوالييس لتهميش منظمة الصحة العالمية على العديد من الجبهات الجديدة فى سعيهم لتحويل اللوم على تفشى وباء كورونا العالمى إلى المنظمة.

ترامب الأبن
ترامب الأبن

 وكان ترامب قد أعلن الأسبوع الماضى تعليق مدته 60 يوما للأموال الأمريكية المخصصة للمنظمة، إلا أن خطوات أخرى تم اتخادها من قبل كبار مسئوليه تتجاوز تمويل التجميد المؤقت فى التمويل، والتى أثارت مخاوف بشأن الإضعاف الدائم للمنظمة فى ظل أزمة تنتشر سريعا.

 ففي وزارة الخارجية، يقوم المسئولون بتجريد الإشارات إلى منظمة الصحة العالمية من صحائف الوقائع الخاصة بفيروس كورونا. وقد أصدر وزير الخارجية مايك بومبيو تعليمات لموظفيه بالقضاء على الوسيط، فيما يتعلق بمبادرات الصحة العامة التى قدمتها الولايات المتحدة سابقا من خلال منظمة الصحة العالمية.

 وستحاول الولايات المتحدة الآن إعادة توجيه أموال منظمة الصحة العالمية إلى المنظمات غير الحكومية المعنية بقضايا الصحة العامة، وفقا لمقابلات أجرتها الصحيفة مع مسئولين أمريكيين ومذكرة داخلية حصلت عليها.

وكانت معارضة واشنطن لمنظمة الصحة قد منعت وزارء صحة مجموعة العشرين فى قمة افتراضية عقدت فى وقت سابق هذا الشهر من إصدار بيان مشترك حول الوباء.

 كما توسل البيت الأبيض لحلفائه، وفقا للصحيفة، للتشكيك فى مصداقية المنظمة والدفع بمزاعم أن موظفيها يقومون بسفر فاخر بشكل مفرط، بحسب ما قالت سارة ماكين المسئولة بالبيت الأبيض لمجموعة من المندوبين فى مكالمة هاتفية مؤخرا، دون تقديم أدلة، كما جاء فى نص المكالمة الذى حصلت عليه الصحيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة