فايلر يدرس "ترشيحات" تدعيم المركز رقم 10 فى الأهلي

الأحد، 26 أبريل 2020 01:15 م
فايلر يدرس "ترشيحات" تدعيم المركز رقم 10 فى الأهلي فايلر وصالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، على قائمة لبعض اللاعبين المرشحين لتدعيم مركز صانع الألعاب (رقم 10)، ويُتابع المدرب السويسرى حالياً هذه الترشيحات لاختيار أحدهم تمهيداً للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

ورفض الجهاز الفنى للأهلى فكرة ضم لاعب أجنبى فى عدة مراكز بالفريق، فى مقدمتها الدفاع وكذلك الظهير الأيمن، وذلك بعدما رشّح البعض أكثر من لاعب أجنبى للقلعة الحمراء لتدعيم مركزى الدفاع والظهير الأيمن، لكن هذا الأمر قوبل بالرفض من الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة السويسرى رينيه فايلر.

ويرى فايلر أنه من الأفضل ضم لاعب أجنبى فى مركز "الجناح" أو الهجوم فقط، وهو ما يسعى مسئولو القلعة الحمراء لتحقيقه خلال الفترة المقبلة، حيث يتم التفاوض حالياً مع "جناح" أجنبى على مستوى عال من الكفاءة، ودخل النادى فى مفاوضات مع الأورجويانى جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقى لكن الصفقة تواجه صعوبات بالجملة بسبب مُغالاة النادى الجنوب أفريقى فى طلباته للإستغناء عن لاعبه.

ويمتلك الأهلى فى مركز صانع الألعاب كلا من محمد مجدى أفشة ووليد سليمان بالإضافة إلى ناصر ماهر المعار إلى سموحة والذى ينتظر تحديد مصيره بالإضافة إلى صالح جمعة الذى ينتظر الأهلى بيعه أو اعارته نهاية الموسم الحالى بسبب عدم رغبة السويسرى رينيه فايلر فى استمراره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة