أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. الشرطة جنوب روسيا توقف حركة السيارات من أجل طيور البط

الأحد، 26 أبريل 2020 02:11 ص
فيديو.. الشرطة جنوب روسيا توقف حركة السيارات من أجل طيور البط الشرطة الروسية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر فيديو من مدينة كراسنودار الروسية، أفرادا من شرطة مرور المدينة وهم يوقفون حركة السيارات وسط طريق مزدحم للسماح لطيور من البط بالعبور، وفقا لما نشرته قناة روسيا اليوم.

ونظمت الشرطة عبور البطات قرب نقطة تفتيش أقيمت لضمان تنفيذ القيود المفروضة على الحركة بسبب جائحة كورونا.

وكانت روسيا سجلت 5966 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.


قالت شبكة سي إن بي سي الأمريكية، إن البنك الروسي قام الجمعة بتخفيض سعر الفائدة الرئيسي بمقدار 50 نقطة أساس إلى 5.5% وترك الباب مفتوحًا لمزيد من التخفيضات في اجتماعات السياسة النقدية المستقبلية.

وتأتي هذه الخطوة مع انتشار وباء كورونا والانخفاض التاريخي في أسعار النفط في وقت متأخر مما شكل تهديدات غير مسبوقة للاقتصاد الروسي.

خفض البنك المركزي توقعاته الاقتصادية، متوقعًا أن ينخفض ​​الناتج المحلي الإجمالي الروسي (الناتج المحلي الإجمالي) بنسبة تتراوح بين 4% و6% في عام 2020، ويتعافى لينمو بنسبة تتراوح بين 2.8% و 4.8% في عام 2021 و1.5% إلى 3.5% في عام 2022.

وقال البنك الروسي في بيان، "إن استراتيجية الانتعاش الاقتصادي ستعتمد إلى حد كبير على حجم وفعالية الإجراءات التي اتخذتها الحكومة وبنك روسيا للتخفيف من عواقب انتشار وباء كورونا".

ووفقا للتقرير، أكدت روسيا أكثر من 65000 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس، وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين لشبكة CNBC في وقت سابق من هذا الأسبوع إن البلاد والرئيس فلاديمير بوتين يواجهان وضعًا "صعبًا للغاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة