أكرم القصاص - علا الشافعي

كهرباء المقطم تواصل تحصيل الفواتير لعدم تراكمها على المواطنين

الأحد، 26 أبريل 2020 02:00 ص
كهرباء المقطم تواصل تحصيل الفواتير لعدم تراكمها على المواطنين فاتورة كهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت إدارة الكهرباء بمنطقة المقطم التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على انتظام عملية التحصيل بها و التزام عدد كبير من المحصلين بالشركة بالمرور على المواطنين و تحصيل الفواتير لضمن عدم تراكمها على المواطنين.

وأكد مصدر مسئول بكهرباء المقطم أن هناك تعليمات مشددة من الشركة القابضة لكهرباء مصر بضرورة الانتظام فى عملية تحصيل فواتير الكهرباء الشهرية مع أخذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا و الحفاظ على سلامة و أرواح العاملين و المواطنين.

و أضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ، أنه لا توجد أى اعتراضات من المواطنين على سداد الفواتير ، لافتاً إلى أن المواطن أصبح لديه وعى كبير بأهمية الانتظام فى سداد الفواتير لعدم تراكمها و الاضطرار لسداد المبلغ مرة واحدة.

وكان الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزاره الكهرباء والطاقه المتجدده ، أكد أنه لا توجد قرارات من رءاسة مجلس الوزراء بتاجيل سداد فواتير استهلاك الكهرباء الشهرية فى إطار الإجراءات التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

و أضاف حمزة فى تصريحات خاصة ل"اليوم السابع" ، أنه لا صحة لما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي و بعض وساءل الاعلام بشأن تاجيل سداد فاتورة الكهرباء الشهرية لمدة 3 اشهر ، لافتا إلى أن مثل هذه الشائعات تهدف إلى الأضرار باستقرار قطاع الكهرباء و وصول الخدمة للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة