أكرم القصاص - علا الشافعي

لماذا يعد البرنابيو المُستفيد الوحيد من توقف النشاط بسبب كورونا؟

الأحد، 26 أبريل 2020 02:30 ص
لماذا يعد البرنابيو المُستفيد الوحيد من توقف النشاط بسبب كورونا؟ سانتياجو برنابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن الفائدة التى تعود على أعمال تطوير ملعب نادي ريال مدريد الإسباني "سانتياجو برنابيو"، نظراً لتعليق المسابقات بسبب فيروس كورونا.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن أعمال تطوير ملعب سانتياجو بيرنابيو، سيتم إنجازه بنسبة 50%، مع توقف الدوري الإسباني وعودة المنافسات خلف الأبواب المغلقة بدون جماهير.

أضافت، إنه لا يزال هناك عامين كحد أدنى لكشف النقاب عن شكل ملعب سانتياجو بيرنابيو الجديد، ولكن التغييرات التي يمر بها الملعب مع الأعمال يمكن التعرف عليها تمامًا، حيث يتم العمل بالفعل على هيكل الملعب نفسه والنتائج أكثر من مرئية.

تابعت، إنه تم إزالة سقف ملعب سانتياجو برنابيو عمليًا وبدأ بالفعل العمل على بناء الغطاء الجديد لـ سانتياجو بيرنابيو، والذي سيكون قابلًا للسحب، وقريبًا جدًا سيتم إنشاء الركيزتين الجديدتين اللتين سيستقر عليهما السقف الجديد.

 من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد قرر تغيير خطته بشأن مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش، وعدم بيعه أو إعارته إلى أي ناد في الموسم المقبل، بناء على توصية من مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة النادي الملكي أجرت اتصالات مع مهاجم الفريق الملكي المتواجد حاليا في صربيا، وإخباره أنه ضمن خطط المدرب زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

يوفيتش صاحب الـ22 عاما، انضم إلى اللوس بلانكوس في صفقة تاريخية بقيمة 60 مليون يورو الصيف الماضي قادما من إينتراخت فرانكفورت ، لكنه بدأ في 4 مباريات فقط في الدوري ووجد نفسه بعيدا عن خطط زيدان.

الصربي يحتل المركز التاسع عشر في قائمة الأكثر مشاركة هذا الموسم مع الفريق، الدقائق حيث بلغت عدد الدقائق التي يشارك فيها لكل مباراة 21.75٪ على الرغم من عدم وجود إصابات، حتى أن ماريانو دياز المهاجم البديل الآخر بالفريق يشارك أكثر منه.

وسجل يوفيتش هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين هذا الموسم، وهو ما يعني أنه يشارك في هدف كل 192.5 دقيقة.

يذكر أن المهاجم الصربي سجل العديد من الأهداف مع فرانكفورت الألماني في الموسم الماضي، حيث أحرز 27 هدفًا للنادي، منهم 10 أهداف في الدوري الأوروبي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة