أكرم القصاص - علا الشافعي

وكانوا يعتبرون الأعمال الوطنية لا تربح..

وائل الإبراشى: مسلسل الاختيار أحدث حالة ويعد رسالة لصناع الدراما

الأحد، 26 أبريل 2020 01:35 ص
وائل الإبراشى: مسلسل الاختيار أحدث حالة ويعد رسالة لصناع الدراما وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن مسلسل الاختيار فى منتهى الأهمية وهز المصريين من أول يوم عرض له وخطف الأنظار، الأمر الذى يدل على أن الأعمال الفنية الوطنية تحظى باهتمام المصريين، وتابع: "ويرد على اللى كانوا بيقولوا أن الأعمال دى مش بتبيع وأن الناس لا تقبل عليها".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"،  أن المصريين أقبلوا على المسلسل وأحدث لديهم حالة، نظراً لما يحتويه من قيم بطولية وقصة شهيد دفع حياته ثمناً للدفاع عن أرض الوطن، وتابع: "قصة المسلسل لبطل وخائن.. ونحن عانينا من خونة حكموا مصر لمدة عام حتى تمكنا من التخلص منهم فى ثورة 30 يونيو".

ولفت "الإبراشى"، إلى أن  مسلسل الاختيار رسالة لكافة صناع المسلسلات الذين كانوا يقولون أن الأعمال الوطنية غير مناسبة تجارياً، وتابع: "أنت تستطيع أن ترتقى بذوق المشاهد ولا تقول إن المسلسلات تحتاج إلى تحابيش مثل دور بلطجى وفتاة ليل ويعتبرون أن هذه تحابيش بتبيع"، مشدداً على أن المسلسل جذب المشاهد ونجح تماماً كما نجح فيلم الممر.

وكان مقدم البرنامج قد قال إن الأعياد تتلاقى وهذا الأسبوع شهد العديد من الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية، منها ما يعبر عن مناسبات دينية وتعكس تجانسا بين المصريين لا مثيل له فى العالم كافة مثل شم النسيم وشهر رمضان، إلى جانب العيد الوطنى لتحرير سيناء تلك البقعة التى سال الكثير من دماء المصريين من أجل الدفاع عنها وتطهيرها، وتابع: "وسنطهرها من كل بقايا الإرهاب".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" أن سيناء تحتل مكانة كبيرة فى قلوب المصريين، مشيراً إلى مظاهر الاحتفال بتحرير سيناء بشكل سنوى هدفه توعية النشء بتاريخ البلاد والتضحيات التى قدمت من أجل الدفاع عن كل شبر من أرض الوطن.

وأكد "الإبراشى"، أن أهم انتصار حقق لمصر فى سيناء كان فى شهر رمضان الكريم.. ما  لم نلقن إسرائيل درساً فى حرب أكتوبر لم نكن نستطيع تحرير كامل سيناء، وتابع: "المفاوضات والمباحثات هو مكمل للانتصار فى الحروب.. الانتصار تحقق بالحرب قبل أن يتحقق بالانتصار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة