7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 27 أبريل 2020 11:00 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم فايلر مع لاعبي الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 27/4/2020، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، يرسل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق برنامج التدريبات بشكل يومي للاعبين، حيث بدأ فايلر في تغيير النمط التدريبي تحسباً لعودة النشاط الكروي في أي وقت، وذلك بعد أن كان إرسال البرنامج التدريبي اسبوعياً في الفترة الماضية.

 

يرسل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق برنامج التدريبات بشكل يومي للاعبين، حيث بدأ فايلر في تغيير النمط التدريبي تحسباً لعودة النشاط الكروي في أي وقت، وذلك بعد أن كان إرسال البرنامج التدريبي اسبوعياً في الفترة الماضية.

 

استبعدت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة الجونة من المدن المرشحة لاستضافة مباريات الدورى العام الممتاز.

 

 

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك وعضو مجلس النواب، أن الحساب الرسمي والوحيد الخاص به عبر موقع التواصل إنستجرام هو كالتالى:""mortadaa.mansour".

 

تضمن التصور الذى وضعته اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة لعودة الدورى العام، والذى تم إرساله إلى وزير الرياضة مؤخرا، أن يتم تقسيم تدريبات الفريق الواحد على 4 دفعات.

 

حسم السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، مصير ثنائى الفريق محمد شريف المُعار لإنبى وأكرم توفيق المُعار للجونة يترقب باقى اللاعبين المُعارين من الأهلى سواء بالعودة للقلعة الحمراء

 

الجمباز يعرض على وزير الرياضة تصور لعودة النشاط والتدريب في المركز الاولمبي

عرض الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز، تصور عودة النشاط الرياضي للعبة على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال اللقاء الذي جمعهما مؤخرا فى ديوان الوزارة.

 

 

عقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعا ظهر اليوم الاثنين بفرع النادى بالشيخ زايد، وذلك بنظام "الفيديو كونفرانس"؛ تماشيًا مع توجهات الدولة..

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة