أكرم القصاص - علا الشافعي

أحداد "ورقة" الزمالك الرابحة حال التحرك لضم "الكرتى"

الإثنين، 27 أبريل 2020 02:08 م
أحداد "ورقة" الزمالك الرابحة حال التحرك لضم "الكرتى" حميد أحداد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسؤولو الزمالك رأى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، بشأن ضم المغربى وليد الكرتى جناح الوداد المغربى من عدمه، فى فترة الانتقالات المقبلة، وحال وجود رغبة من كارتيرون فى ضم لاعب الوداد سيتحرك مسؤولو الأبيض لحسم الصفقة.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن المغربى حميد أحداد، مهاجم الفريق المعار للرجاء المغربى، سيكون بمثابة الورقة الرابحة فى صفقة الكرتى حال رغبة كارتيرون النهائية فى ضمه، حيث سيتم عرض خدمات أحداد على الوداد الذى سبق وطلب الحصول على جهود اللاعب بصورة مكثفة قبل أن يتم إعارته إلى الرجاء مطلع الموسم الجارى.

ويمتلك الزمالك 7 لاعبين أجانب هم فرجانى ساسى، محمد أوناجم، أشرف بن شرقى، كابونجو كاسونجو، بجانب معروف يوسف، حميد أحداد، ورزاق سيسيه، المعارين لأندية المقاولون العرب والرجاء البيضاوى والاتحاد السكندرى، على الترتيب، ومن المنتظر أن تقوم إدارة الزمالك بتسويق البعض فى الموسم المقبل، على أن يحسم ذلك الملف، الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الفريق.

ومن المنتظر أن يحسم الفرنسى باتريس كارتيرون قائمة الأبيض الحالية حتى يرشح لاعبًا جديدًا على أقصى تقدير لضمه، خاصة أن الاتجاه داخل اتحاد الكرة حتى اللحظة الجارية هو تقليص عدد اللاعبين الأجانب فى الموسم الجديد.

ونجح الزمالك، تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فى الفوز مؤخرًا ببطولتى السوبر الأفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى، على الترتيب، كما تأهل الأبيض إلى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث سيواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف نهائى البطولة الأفريقية، التى تم تأجيها من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، إلى أجل غير مُسمى، بعدما كانت ستجمع بينهما فى شهر مايو المقبل، فى إطار الإجراءات الاحترازية للحد من خطر تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة