أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 630 تعديًا على أراضى الدولة فى محافظة الغربية

الإثنين، 27 أبريل 2020 09:22 م
إزالة 630 تعديًا على أراضى الدولة فى محافظة الغربية محافظ الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن طارق رحمى محافظ الغربية، أن إجمالى الازالات التى تم تنفيذها لحالات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بلغت 630 حالة بمدن ومراكز المحافظة، خلال الفترة من 16 مارس الماضى وحتى اليوم الاثنين، بالتنسيق مع قوات الأمن بالمحافظة.

أوضح محافظ الغربية، أنه تم إزالة 182 مخالفة بناء على مساحة 27,403 مترا مربعا، وإزالة 350 حالة تعدى على أرض زراعية على مساحة 18 فدان و16 قيراط و23 سهم، وإزالة 98 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة على مساحة 6850,5 متر مبانى بمدن ومراكز المحافظة.

وأضاف استمرار الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعامل بكل حزم مع التعديات التى تتم فى الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد فى ظل انتشار فيروس كورونا، وإزالتها على الفور.

وكان محافظ الغربية ونائبه الدكتور احمد عطا بحضور اللواء شاكر يونس سكرتير عام للمحافظة اجتماعا موسعا بديوان عام المحافظة، شارك فيه وكيل وزارة التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء.

وقال محافظ الغربية، أن الاجتماع جاء لمراجعة جميع المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة بما فى ذلك المدارس ومحطات الصرف الصحى والوقوف على أسباب تأخيرها وتذليل العقبات وإزالة المعوقات التى تقف حائلا أمام تسليم المشروعات.

وفى ذات السياق، قال الدكتور احمد عطا نائب المحافظ، أنه تم عقد اجتماع آخر بحضور الدكتور رحمى محافظ الغربية واللواء شاكر يونس سكرتير عام للمحافظة لمراجعة ماتم انتهائه من مشروعات رصف على مستوى المحافظة وتحديد مواعيد انتهاء للمشروعات الجارى تنفيذها.

جاء ذلك بحضور ممثلى مديرية الطرق والنقل والغاز ومياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء وشركة الاتصالات وجهاز المشروعات الخدمية بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة