بسبب كورونا.. وضع بند "القوة القاهرة" فى عقود اللاعبين الموسم المقبل

الإثنين، 27 أبريل 2020 04:00 ص
بسبب كورونا.. وضع بند "القوة القاهرة" فى عقود اللاعبين الموسم المقبل اتحاد الكرة
كتب: محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش مسئولو اتحاد الكرة، وضع بند "القوة القاهرة" في عقود اللاعبين خلال المواسم المقبل، في ظل توقف النشاط حاليًا للحد من انتشار فيروس كورونا، وكشف مسئولو الجبلاية، إن هناك أكثر من سيناريو محل دراسة حال الاستقرار على وضع هذا البند في عقود اللاعبين، إما أن يتم تخفيض قيمة العقود حال توقف النشاط نتيجة ظروف قهرية، أو اقتطاع هذه الفترة من القيمة المالية لعقد اللاعب، أواعتبار العقد ممتد وأن فترة التوقف كأن لم تكن.

في سياق مغاير كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن الحسابات المالية الخاصة ببطولة أمم أفريقيا لم تنته بعد، موضحا أن البطولة كان لها حسابات مالية معقدة مازال العمل عليها جاريا.

وكشف فضل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج أقر وأعترف مع الإعلامي أحمد شوبير عبر فضائية أون سبورت، اليوم الأحد، أنه يدين بالفضل للمهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق لأنه وضعه على طريق العمل العام نافيا أن يكون قد تلقى تعليمات من أبوريدة وينفذها داخل عمله بالجبلاية.
 
وأكد عضو اللجنة الخماسية أنه تعلم الكثير من عمرو الجنايني رئيس اللجنة نظرا للخبرات الكبيرة التى يتمتع بها الأخير، موضحا أن جميع أعضاء اللجنة لهم ثقل كبير داخل الاتحاد.
 
وكان فضل قد قال في تصريحات سابقة قبل أيام، أن اتحاد الكرة مستعد لاستئناف نشاط الكرة المصرية والدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.
 
وقال محمد فضل فلدينا استعداد لاستئناف الموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز، بعد تعليقها بسبب فيروس كورونا المستجد.
 
وأضاف فضل: اتحاد الكرة جاهز بملف استئناف الدوري منذ أسبوعين، ولكن لا أحد يعرف ماذا يحدث غدا.
 
تابع محمد فضل أن صحة الإنسان هي الأهم، لكن إذا طلب عودة صناعة كرة القدم فإننا جاهزون بالملف، مضيفا: القرار سيادي، لا يمكن أن نتدخل به، أما بشأن آلية تجهيز الأندية بالتأكيد سيكون القرار جماعيا لمصلحة الجميع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة