تسجيل 27 إصابة جديدة بكورونا فى العراق.. وارتفاع عدد الإصابات لـ1874

الإثنين، 27 أبريل 2020 08:37 م
تسجيل 27 إصابة جديدة بكورونا فى العراق.. وارتفاع عدد الإصابات لـ1874 فريق طبى لمكافحة كورونا
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية، عن تسجيل 27 إصابة جديدة و23 حالة شفاء وحالة وفاء واحدة بفيروس كورونا، وليصبح مجموع الإصابات 1847 حالة ومجموع الوفيات 88 حالة ومجموع حالات الشفاء 1286، وأشارت وزارة الصحة - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية - اليوم الإثنين إلى أنه تم فحص (2311) نموذجا في كافة المختبرات المختصة في العراق وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل الفيروس في العراق (73782) نموذجا.

وكانت وزارة الصحة العراقية، أعلنت أمس الاحد، تسجيل 57 إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يبلغ 1820 إصابة
 
يشار إلى أن محافظ كربلاء العراقية نصيف الخطابي، أعلن إبلاغ كافة نقاط التفتيش الخارجية بحجز كل شخص يفد للمحافظة 14 يوما في الحجر الصحي بالتنسيق مع السلطات الصحية، فيما سيستمر منع الدخول للمحافظة من باقي المحافظات.
 
وقال الخطابي- للوكالة الوطنية العراقية للأنباء "نينا"-  أمس الأحد، تطبيق الفتح الجزئي لحظر التجوال الذي يستمر من الساعة السادسة صباحا إلى السادسة مساء، وستتم محاسبة المخالفين بعد هذه الفترة".
 
وكانت دائرة صحة كربلاء، قد أعلنت مُغادرة 88 شخصاً ممَن تم حجرِهم على خلفية مُلامستهم لبعض من تمَتْ تشخيص إصابتهم بفيروس كُورونا المُستجَد ، وذلك بعد التأكد من سلامتهم وخلوِهم من الإصابة به .
 
وذكر مدير إعلام الدائرة سليم كاظم - في بيان صحفي أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء - أن عدد المُغادرين من المُلامسين أصبح 498 شخصاً، موضحا أن حجرِهم كان احترازياً حماية لهُم وللمجتمع خشية أن يكونوا قد تعرَضوا للعدوى جراء مُلامستهم لبعض الحالات المُؤكدة مُختبرياً.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة