"شباب القليوبية" تجتمع بالفيديو كونفرانس لبحث الاستعداد لمبادرة شباب بيحب مصر

الإثنين، 27 أبريل 2020 02:19 ص
"شباب القليوبية" تجتمع بالفيديو كونفرانس لبحث الاستعداد لمبادرة شباب بيحب مصر الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، مع مديري الإدارات الفرعية وذلك لمناقشة بعض مستجدات العمل وتسجيل الأنشطة والتعامل مع المبادرات التي تنفذها المديرية خلال الفترة الحالية والتجهيز للفترة المقبلة.

حيث بدأ الصبروط بتقديم التهنئة للحضور بحلول شهر رمضان المعظم، آملا أن تتخطى مصر أزمتها في مواجهة فيروس كورونا المستجد، كما وجه بضرورة تفعيل نشر الأخبار عبر صفحات "الفيس بوك" الخاصة بمراكز الشباب والتفاعل الإعلامي لمراكز الشباب مع منظومة الربط الإلكتروني طبقا لتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 كما تناول الاجتماع ضرورة التأكيد على الرقابة على مراكز الشباب ومتابعة غلق المراكز والأندية والتشديد على وجود الحارس الليلي تنفيذا لسياسة الدولة في التعامل مع أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أعلن خلال الاجتماع على ضرورة الاستعداد لإطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة (شباب بيحب مصر) السبت القادم ، واختيار 5 مراكز بكل إدارة لتنفيذ المرحلة الثالثة من المبادرة والتاكيد على ارتداء الكمامة والقفازات أثناء الرش، وعمل فيديو لا يزيد عن دقيقة.

وكذلك إطلاق مبادرة (إرجع مكانك أفضل مما كان) والتي تبدأ من يوم الأحد القادم، والتي تعمل على صيانة الملاعب والسباكة وأعمال الكهرباء والأثاث والأدوات، وصيانة مركز واحد بكل إدارة يوميا من الأحد للخميس مع متابعة أعمال الصيانة بالمراكز لمدة 3 أسابيع بواقع 15 مركز شباب لكل إدارة.

وجاء الاجتماع حضور وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة ومديري الإدارات الفرعية على مستوى المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة