أكرم القصاص - علا الشافعي

صوفي تيرنر وزوجها جو جوناس يمارسان هواية الرسم في فيديو جديد لكواليس برنامج

الإثنين، 27 أبريل 2020 08:04 م
صوفي تيرنر وزوجها جو جوناس يمارسان هواية الرسم في فيديو جديد لكواليس برنامج صوفي تيرنر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة العالمية صوفي تيرنر، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو جديد لها عبر حسابها بموقع الصور انستجرام، مع زوجها المطرب العالمي جو جوناس، اثناء تحضريهما لمشاركتهما في احدى البرامج التلفزيونية او الحوارات الإعلامية التي لم تكشف عن تفاصيل أكثر عنه.

وظهرت النجمة العالمية في الفيديو الذي حظي على مئات الالاف من المشاهدات خلال دقائق من نشره، وهي تقوم بممارسة هواية الرسم مع زوجها، ويقومان برسم بعض اللوحات في العصور الوسطي بالألوان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Game on 🎨 #CupOfJoe out on @quibi NOW @joejonas

A post shared by Sophie Turner (@sophiet) on

وعلى سياق آخر، رصدت عدسات المصورين تيرنر وزوجها جوناس وهما في نزهة مع كلابهما، وظهر الزوجان وهما يرتديان كمامات سوداء، فيما حرصت ترنر على إخفاء تطورات حملها بارتداء ملابس واسعة تخفى حجم بطنها في لوس أنجلوس.

ومن جانب آخر تبرع الزوجان بـ100 وجبة لإطعام الموظفين في مستشفى في لوس أنجلوس في ظل تفشي فيروس كورونا في العالم.

22
 

 

23
 

 

33
 

وكانت النجمة صوفي تيرنر كشفت عن أول لقاء جمعها بزوجها الحالي المطرب جو جوناس، حيث قالت إنها تقابلت معه في حانة وأنها كانت تعتقد أنه "اخرق" ومتعدد العلاقات النسائية وكانت تخاف منه، لذلك قامت بجمع كل أصدقائها الرجال وذهبت إلى لقائه وأوضحت تيرنر أنها رقصت معه ثم اتخذا ركنا هادئا في البار وتحدثا لساعات طويلة وتغيرت وجهة نظهرها تجاه.

نجمة Game of thrones صوفى تيرنر وزوجها جو جوناس احتفلا بزفافهما في فرنسا وهو حفل الزفاف الثاني لهما، حيث احتفلا بزفافهما من قبل في لاس فيجاس وهو الحفل الذي تكلف 600 دولار فقط وحضره أشقاء جو، وهو الحفل الذى أقيم بشكل مفاجئ بعد حفل توزيع جوائز بيلبورد، وقام العروسان بالتقاط صور على سيارة كاديلاك وردية اللون تعود للخمسينيات، فيما قاما الدى جى ديبلو بمشاركة الفيديو مع الجمهور على مواقع السوشيال ميديا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة