محمد زيدان يستعين بأشهر قصاته بالملاعب ليتغزل فى الساحرة المستديرة

الإثنين، 27 أبريل 2020 11:12 م
محمد زيدان يستعين بأشهر قصاته بالملاعب ليتغزل فى الساحرة المستديرة محمد زيدان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق وفريق بروسيا دورتموند الألمانى، بأشهر قصات شعره عندما كان لاعبًا فى صفوف الفريق الألمانى، من أجل التغزل فى كرة القدم، والتعبير عن مدى حبه واشتياقه لها.

ونشر زيدان عبر صفحته على انستجرام، صورة قصة شعره التى ابتكرها عندما كان لاعبًا فى دورتموند برسم الكرة ويساويها القلب، حيث علق عليها نجم الفراعنة السابق قائلاً: "فعلاً الكرة فى القلب وبنحبها، ووحشتنا"، يذكر أن جميع الأنشطة الرياضية والدوريات متوقفة فى العالم بأكمله بسبب تفشى فيرس كورونا.

24b9785b-3933-4dcf-9a13-ec58c7fd6f0e

وكان محمد زيدان قد تحدث عن النجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، قائلاً: "عقليته أفضل منى بكثير فى عالم الاحتراف، مضيفًا أن الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى الحالى لفريق ليفربول الحالى والسابق لبروسيا دورتموند قادر على تحفيز اللاعبين بشكل كبير والتطوير من الأداء خلال التدريبات والمباريات".

وأشار محمد زيدان إلى أنه يتمنى بناء أجيال صاعدة فى مصر، قادرة على الاحتراف منذ الصغر ولعب مباريات كبيرة ضد أقوى فريق فى العالم و بناء عقلية أحترافية كبيرة لديهم، مؤكداً أن مصر تمتلك مواهب كبيرة لكنها تحتاج لرعاية وتوجيه.

وكان عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق قد أكد أن أقرب أصدقائه من الوسط الرياضى عماد متعب ، ومحمد زيدان، وعمرو زكى، وأحمد المحمدى، وبالرد عن عدم وجود أصدقاء مقربين له فى مركز حراسة المرمى، قال السد العالى : "علاقتى بيهم جميعًا جيدة، لكن لا يوجد صداقة بين اتنين فى مجال واحد"، مشيرًا إلى إنه يعد زيدان وعمرو زكى من أصدقاء السوء بالنسبة له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة