أكرم القصاص - علا الشافعي

مشهدين عوضا ماجد المصرى الغياب عن دراما رمضان فى" الاختيار " مع أمير كرارة

الإثنين، 27 أبريل 2020 07:00 م
مشهدين عوضا ماجد المصرى الغياب عن دراما رمضان فى" الاختيار " مع أمير كرارة ماجد المصري
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من النجاح يحققها مسلسل "الاختيار" منذ بداية أولي حلقاته وحتي الآن، كما يظهر مع ردود الأفعال حول العمل من إشادات كبيرة، تعكس المجهود الكبير المبذول من قبل صناعه ليخرجوا في النهاية تلك الملحمة الكبيرة التي تسلط الضوء علي بطل الصاعقة الشهيد احمد المنسي من جهة، والإرهابي هشام عشماوي من جهة أخرى .

ماجد المصري وامير كرارة فى الاختيار
ماجد المصري وامير كرارة فى الاختيار

 

ومن مفاجآت العمل ظهور ضيف شرف في كل حلقة، مثلما حدث مع النجم ماجد المصري الذي اعتاد علي المشاركة في مارثون دراما رمضان من خلال عدة أعمال هامة آخرها العام الماضي حينما شارك في مسلسل "زلزال" عبر شخصية خليل كتخة التي نالت إعجاب قطاع كبير من جمهوره، إلا أنه غاب هذا العام وظهر كأحد مفاجآت مسلسل "الاختيار" علي مدار الحلقتين الماضيتين ليعوض هذا الغياب لتلك الأسباب.

قائد قوات الصاعقة

البداية من الشخصية الذى يلعبها المصري لأول مرة، والممثلة في قائد قوات الصاعقة، حيث ظهر في ثوب القائد الذى يقوم بتهدئة المنسي عقب حادث رفح، كما ظهر في لقطة أخري أثناء مشهد اسناد المهام إلي المنسي ( أمير كرارة) و ضابط المظلات (إياد نصار).

مش بنسيب حق ولادنا

لأن "الاختيار" ملحمة كبيرة فبالتأكيد ستظل جمله محفورة في الذاكرة طويلاً كعادة الأعمال الوطنية الهامة التي سبقته، خاصة أن العمل يغوص في عالم القوات المسلحة الدرع الحامي لمصر وكيفية تفكير ضباطه، .. مثلما ظهر مع الفنان ماجد المصري أثناء تهدئته لـ (كرارة) بقوله له: إحنا من امتى بنسيب حق ولادنا، في إشارة إلى أنهم لن يصمتوا تجاه حادث رفح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة