نجوم الكرة العالميون لم يتضرروا من فيروس كورونا.. رونالدو وراموس وصلاح يواصلون التدريبات بالمنزل رغم توقف النشاط الرياضي.. وإبراهيموفيتش وبوجبا يدشنان تحدى المهارات.. وجاريث بيل يقود حملة تبرع للمتضررين

الإثنين، 27 أبريل 2020 10:30 م
نجوم الكرة العالميون لم يتضرروا من فيروس كورونا.. رونالدو وراموس وصلاح يواصلون التدريبات بالمنزل رغم توقف النشاط الرياضي.. وإبراهيموفيتش وبوجبا يدشنان تحدى المهارات.. وجاريث بيل يقود حملة تبرع للمتضررين صلاح ورونالدو وراموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش العالم فى تلك الفترة، أزمة صحية كبيرة، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذى تسبب فى إصابة أكثر من ثلاثة ملايين شخص ووفاة أكثر من 200 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم، ما ساهم بشكل كبير فى توقف الكثير من الأنشطة، عقب الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الكثير من دول العالم للحد من انتشار الفيروس القاتل.

وسرعان ما قررت الكثير من دول العالم، وقف النشاط الرياضى وتوقف استكمال الدوريات الكبرى، التى كانت تعد أحد أكبر أسباب التجمعات من قبل الجماهير فى المدرجات والتى كانت ستساهم بشكل كبير فى تفشى وانتشار الفيروس القاتل أكثر فى العالم.

وبعد توقف النشاط الرياضى وتطبيق العزل الصحى المنزلى للكثير من نجوم ومشاهير الساحرة المستديرة، لجأ الكثير من النجوم لممارسة التدريبات والتمارين داخل منازلهم للاستمرار على نفسى مستوى لياقتهم البدنية عندما يعود النشاط الرياضى من جديد، ولعدم تأثرهم بتوقف التدريبات.

وعلى رأس النجوم الذين يحرصون بشكل مستمر على التدريب من داخل منزلهم، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى الذى يشارك من حين لأخر بنشر مقطع فيديو او صورة له اثناء تدريبه داخل منزلهم، ويطالب متابعيه بضرورة ممارسة التدريبات من داخل المنزل، ودشن هاشتاج بعنوان "خليك نشيط".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Morning workout with a cycling session....these wheels are on fire 🔥 😂💪🏼 #stayactive

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Workout to improve mind and body 🚴🏻💪🏻#stayactive

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

كما يشارك النجم سيرجيو راموس نجم نادي ريال مدريد الإسباني، متابعيه، بشكل مستمر ببعض الفيديوهات من داخل منزله اثناء ممارسته للتدريبات والجري مع عائلته اثناء قضاءه لفترة العزل الصحي، ودائماً ما يناشد متابعيه بضرورة ممارسة التدريبات في المنزل وعدم تأثرهم بغلق صالات التدريبات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Lo importante es seguir. 💪 We have to keep going! 💪 🎶 @alejandromoraoficial_ #TrainingAtHome

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

وينضم الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لقائمة النجوم الذين دائماً ما يشاركون في مشاركة التدريبات والتمرينات، فتداول مؤخراً له مقطع فيديو مع نجلته "مكة" في منزله وهم يمارسون الركض في حديقة منزلهم.

وعلى نفس السياق، شارك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، متابعيه بتحدي مهارات جديد مع صديقه النجم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، لمشاركة جمهورهم بمهاراتهم، والتي تغلب فيها الأخير بالتحدي بعد مشاركته فيديو من داخل منزله وهو يقوم بتسديد الكرة "بالكعب" داخل سلة كرة السلة الخاصة بطفله الصغير، ليتألق بشكل كبير عن المتوقع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ZlatanvsPogba

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

 

كما شارك النجم الويزلي جاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، بتحدي جديد عبر حسابه بموقع انستجرام، من داخل منزله في العزل الصحي، مطالباً الجميع بالتبرع للمؤسسات الخيرية التي تساعد المتضررين من تفشي الفيروس القاتل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة