أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة التمريض تنعى وفاة أول ممرض بكورونا وتقرر صرف 20 ألف جنيه لأسرته

الإثنين، 27 أبريل 2020 02:30 م
نقابة التمريض تنعى وفاة أول ممرض بكورونا وتقرر صرف 20 ألف جنيه لأسرته الممرض محمد المحسناوي الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت النقابة العامة للتمريض، ببالغ الحزن والأسى أول شهيد للتمريض بمصر، الممرض محمد المحسناوى، الذى توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا فى مستشفى النجيلة، وهو يؤدى واجبة بكل شرف فى خدمة المصابين بفيروس كوفيد 19 المستجد ضمن صفوف جيش مصر الأبيض.
 
وقالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، وكيل وزارة الصحة والسكان لشئون التمريض، في بيان، اليوم، إن التمريض المصرى لازال يؤدى عملة بشرف فى المستشفيات سواء كانت عزل أو تقدم خدمة صحية للمريض بشكل عام مضيفة أن التمريض المصرى على أعلى مستوى من الكفاءة ويؤدى 73 % من الخدمات الطبية للمرضى بالمستشفيات بمعني أنه يمثل العمود الفقري للمنظومة الصحية إلى جانب باقي عناصر الفريق الطبى.
 
وأضافت نقيب التمريض أنها كلفت لجنة من أعضاء مجلس النقابة العامة بالتواصل مع أهل الممرض الشهيد لتقديم كافة سبل الدعم لأسرته مع تقديم دعم مالى 20 ألف جنية للأهل علي أن يكون هناك متابعة مستمرة مع الأهل كنوع من الدعم النفسى للأسرة.
 
كانت قد أعلنت النقابة العامة للتمريض، وفاة السيد محمد المحسناى، أحد أفراد التمريض بمستشفى النجيلة للعزل، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه أول حالة من حالات الوفاة بين هيئة التمريض بفيروس كورونا.
 
وقالت النقابة فى بيان، أصدرته اليوم، الأثنين: ببالغ الأسى والحزن تنعى النقابة العامة للتمريض، برئاسة نقيب عام التمريض المصرى، الدكتورة كوثر محمود، ومجلس إدارة النقابة، وجميع رؤساء النقابات الفرعية للتمريض، وفاة السيد محمد المحسناى، أحد أفراد التمريض بمستشفى النجيلة للعزل، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة