هل تعود الطيور المهاجرة لأنديتها فى الموسم الجديد؟.. حمودى والسعيد الأبرز

الإثنين، 27 أبريل 2020 05:30 م
هل تعود الطيور المهاجرة لأنديتها فى الموسم الجديد؟.. حمودى والسعيد الأبرز صالح جمعة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط تألق عدد من اللاعبين بأنديتهم التى شهدت فترة تألقهم قبل أن يرحلوا إلى أندية أخرى، سواء كانت هذه الأندية خارجية أو محلية، ويبدو أن الموسم المقبل سيشهد عودة عدد كبير من اللاعبين إلى أنديتهم، خاصة بعد إعلان هذه الأندية رغبتها فى التعاقد مع لاعبيها السابقين فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تجميد هؤلاء اللاعبين ومشاركتهم القليلة أو المعدومة فى الفترة الماضية .

إنبى يفكر فى استعادة صالح جمعة
 

ويعد صالح جمعة لاعب الأهلى أبرز الأسماء المرشحة بقوة للرحيل عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الصيفى، بعد إعلان السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق عدم حاجته لجهود اللاعب ما دفع مسئولى إنبى للتفكير فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة بالموسم المقبل، حيث ظهرت موهبة صالح جمعة فى الفريق البترولى، منذ ما كان ناشئا مروراً بصفوف الفريق الأول، ما يدفع اللاعب للعودة مرة أخرى لفريقه القديم .

 

سموحة يحاول استعادة حمودى
 

دخل مسئولو سموحة فى مفاوضات جادة مع أحمد حمودى، صانع ألعاب بيراميدز المجمد منذ بداية الموسم، للتعاقد معه خلال الميريكاتو الصيفى المقبل لتدعيم مركز صانع الألعاب بالفريق، ويرغب سموحة فى تأمين مركز صانع الألعاب فى ظل الأنباء المتداولة عن رغبة مسئولى الأهلى فى استعادة ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق المعار للفريق السكندرى حتى نهاية الموسم.

كان سموحه شاهدا على تألق أحمد حمودى فى بداية عهده مع الساحرة المستديرة ثم احترف بالدورى البلجيكى ثم عاد للزمالك ومنه للباطن السعودى والذى عاد منه للأهلى، إلا أنه لم ينجح فى فرض اسمه مع القلعة الحمراء ليرحل بعد موسمين قضاهما داخل جدران البيت الأحمر إلى بيراميدز ولم يشارك بسبب خطأ إدارى منع من تسجيله بسجلات الاتحاد المصرى لكرة القدم.


 

دجلة يطلب عودة السعيد من الزمالك
 

وضع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، مهاجم فريقه عمر السعيد فى المرتبة الثالثة للهجوم الأبيض بعد كل من مصطفى محمد والكونغولى كاسونجو، بعدما فشل عمر السعيد فى إقناع المدير الفنى بمستواه رغم الفرص التى لاحت له منذ تولى كارتيرون المسئولية خلفًا للصربى ميتشو، حيث لا يمانع كارتيرون من رحيل عمر السعيد نهاية الموسم نظرًا لعدم حاجته لمجهوداته فى الفريق، وهو ما جعل إدارة الزمالك تفكر فى دخوله صفقة تبادلية نهاية الموسم للتعاقد مع محمد عبد العاطى مدافع وادى دجلة.

كما يرغب مسئولو دجلة فى استعادة مهاجمها السابق مرة أخرى، بعدما شهد مع الفريق الدجلاوى فترة تألق كبيرة دفعت القطبين الأهلى والزمالك للدخول فى صراع لضم اللاعب، ولكن مسئولى القلعة البيضاء نجحوا فى حسم الصفقة لصالحهم .

حرس الحدود يتطلع لاستعارة إمام عاشور 
 

يرغب فريق حرس الحدود، فى ضم إمام عاشور صانع ألعاب فريق الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق فى مباريات الموسم المقبل من بطولة الدورى المصرى، حيث تألق اللاعب بشكل لافت مع الفريق العسكرى فى الموسم الماضى .

ويبلغ عاشور 21 عاما، حيث إنه مواليد 20 فبراير 1998، بدأ مسيرته فى قطاع الناشئين فى النادى الاسماعيلى وهو فى عمر السابعة، وقضى شهرا مع ناشئى الدراويش، إلا أنه عاد إلى المحلة نظرا لاغترابه، وانضم لناشئى المحلة مع شقيقاه حازم ومحمد، وتدرج حتى تم تصعيده للفريق الاول، والعام الماضى انتقل لحرس الحدود على سبيل الإعارة، بعد أن رأه مدرب الحرس، و طلب ضمه وفور وصوله خاض المباريات معهم، و شارك فى المباريات مع فريقه الجديد.

شارك عاشور فى 33 مباراة مع الحرس خلال الموسم الماضى، منها واحدة فى كأس مصر، سجل أربعة أهداف، وصنع آخر لزملائه .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة