وزارة الصحة الإيرانية تعلن تسجيل 96 وفاة جديدة بكورونا والإجمالى يبلغ 5806

الإثنين، 27 أبريل 2020 12:03 م
وزارة الصحة الإيرانية تعلن تسجيل 96 وفاة جديدة بكورونا والإجمالى يبلغ 5806 إيران
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، تسجيل 991 إصابة جديدة و96 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" خلال 24 ساعة الماضية. وبحسب متحدث الصحة كيانوش جهانبور، ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد الى 91472 والمتوفين الى 5806 والمتعافين الى 70933.

كما أعلن روحانى أمس، أنه يعتزم فرض ارتداء الكمامات فى المترو بشكل إجبارى، ولفت الرئيس الإيراني أمس إلى أن قطارات الأنفاق وحافلات النقل العام تشهد ازدحاما ولا تراعى فيها قواعد التباعد الاجتماعي، وقال إن وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الصناعة، ستعلن عن إلزام المواطنين بوضع الكمامات في الحافلات والمترو في وقت لاحق، مضيفا أنه سيتم ضخ 18 مليون كمامة مستوردة من الخارج في السوق.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الايرانية، كيانوش جهانبور، أن صلاة الجماعة والجمعة ستقام قريبا في المناطق التي يُعلن فيها "الوضع الأبيض" أى الخالية من فيروس كورونا.

ونقلت وكالة فارس الإيرانية، عن جهانبور خلال مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو كنفرانس، الذى أعزى ذلك بسبب التغييرات في إحصائيات الوفيات فى البلاد.

وقال المسئول الإيرانى، لاحظنا في الأسبوعين الماضيين تراجعا في أعداد الإصابة بفيروس كورونا، وتم إحصاء المناطق، وسيجري الاعلان قريبا من قبل وزارة الصحة عن المناطق التي تكون فيها الحالة بيضاء وصفراء وخضراء وحتى حمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة