أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل سيرينو: أرشح بن شرقى وساسى ومعلول للاحتراف الأوروبى

الإثنين، 27 أبريل 2020 12:41 ص
وكيل سيرينو: أرشح بن شرقى وساسى ومعلول للاحتراف الأوروبى سيرينو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إديسون جواو وكيل اعمال الأورجواياني سيرينو لاعب صن داونز أن الأهلي هو النادى الوحيد من مصر الذي استفسر عن اللاعب، وهناك أندية أوروبية وخليجية ترغب في التعاقد معه.

كما أكد وكيل أعمال سيرينو في تصريحات خاصة لبرنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "إدارة النادي الجنوب افريقي تتمسك بخدمات اللاعب وترفض رحيله عن صفوف الفريق نظرا لحاجة الفريق".

وأوضح وكيل اللاعب الأوروجوياني أن اللاعب تلقى عروض أوروبية بخلاف العرض المصري من النادي الأهلي الا أن نادي لم يقرر بعد منحه القرار بالرحيل.

تابع: "لا أعرف ما إذا كان سيتكيف اللاعب في مصر حال الانتقال إلى الأهلى أو المنطقة العربية خاصة وان الثقافة بين أمريكا اللاتينية والحياة في شمال أفريقيا.

وقال جواو: "صن داونز فريق منظم جداً على كافة المستويات والفرق وعلاقتي بالنادي قوية للغاية لأنه منحنى الفرصة في انتقال لاعبين من أمريكا لاتينية الى أفريقيا".

وأوضح إديسون جواو: "لدي لاعبين أتابعهم في الدوري المصري أمثال أشرف بن شرقي وطارق حامد وفرجاني ساسي من الزمالك ورمضان صبحي وعلي معلول من الأهلي" وغيرهم من اللاعبين الذين أراهم قادرين على اللعب في أي دوري أوروبي كبير لأنهم رائعين ولديهم إمكانات فنية واضحة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة