أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل صحة الغربية: فرق طبية لمسح المخالطين للحالات الإيجابية بقرية نهطاى

الإثنين، 27 أبريل 2020 03:39 م
وكيل صحة الغربية: فرق طبية لمسح المخالطين للحالات الإيجابية بقرية نهطاى الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل صحة الغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، أنه تم التنسيق بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية بفرض عزل جزئى بقرية نهطاى التابعة لمركز ومدينة زفتى، وذلك بعد ظهور حالات إصابة بكورونا.

وأضاف وكيل الوزارة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن فرق الترصد والمتابعة تقوم حاليا بعمل مسح شامل لجميع المخالطين للحالات التى ثبتت إيجابيتها، والتنبية عليهم بالتوجه إلى الوحدة الصحية إذا ظهرت أعراض.
 
وكانت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة، احتفلت بخروج 6 مصابين بكورونا من داخل العزل الصحي بالمدينة الجامعية بسبرباي بطنطا، بعد شفائهم  نهائيا من الفيروس وتحسن حالتهم الصحية.
 
كما تم نقل الحالات الـ6 منهم حالتين من محافظة الغربية و3 حالات من القليوبية وحالة من أشمون بالمنوفية، للعزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباى بعد تحسن حالتهم الصحية، وسلبية نتائج العينات التى تم سحبها منهم.
 
وحرص طاقم الجيش الأبيض من أطباء وتمريض بالمدينة الجامعية على الاحتفال بشفاء الحالات الـ6 والتقاط الصور التذكارية معهم والإشارة بعلامة"النصر" تعبيرا عن فرحتهم بالتغلب على الفيروس، وقام الأطباء بتوديع الحالات على بوابة المدينة الجامعية قبل التوجه لمنازلهم.
 
ووجه وكيل وزارة الصحة الشكر للأطباء والتمريض على الملحمة التي يسطرونها بجهودهم وتكاتفهم فى علاج المصابين بفيروس كورونا ومتابعهم الحالات المصابة على مدار الساعة، وتقديم رعاية طبية مكثفة لهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة