أكرم القصاص - علا الشافعي

أحلى عزل دا ولا ايه؟.. إطلالة ساحرة لمنزل مواطن سعودى فى جازان

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 11:00 م
أحلى عزل دا ولا ايه؟.. إطلالة ساحرة لمنزل مواطن سعودى فى جازان إطلالة المنزل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الكثيرون بسبب العزلة المنزلية، المفروضة عليهم بسبب جائحة كورونا المستجد القاتل، خاصة فى ظل التواجد المستمر بالمنزل، وهو ما أدى لشعور الكثيرين بالضجر.

إلا أن هذا الوضع لا ينطبق، على مواطن سعودى، يحتوى منزله بالسعودية على إطلالة ساحرة على جبال فى منطقة جازان محافظة فيفاء السعودية، ولقى رواجا واسعا بسبب إطلالته الطبيعية الخلابة، وفقا لموقع "سى إن إن"، إذ إن الإطلالة الساحرة من منزله تجعل البقاء فى البيت متعة لا يفوقها أى متعة أخرى.

إطلالة المنزل
إطلالة المنزل

 

جازان
جازان

 

 و قال صاحب المنزل أحمد الفيفى، والذي يعمل مستشاراً للعلاقات العامة والإعلام في إمارة منطقة جازان، إن إطلالة المنزل مميزة لكونها تطل فلا جبال فيفاء، إذ تتمتع منطقة جازان السعودية، بتضاريسها الطبيعية والتى تضم  الجبال، والسهول، والبحر، والجزر البحرية، بحسب ما ذكره.

وأشار الفيفى إلى أن إطلالة منزله قريبة من قمم جبال فيفاء إذ تبعد 400 متر فقط علن منزله.

المنزل المميز فى العزل المنزلى، يطل أيضا على غابات العفارة، التي تشتهر بأشجار الزيتون البري، وتعيش بها حيوانات برية مفترسة.

صاحب المزل
صاحب المنزل

 

وكشف صاحب المنزل الذى يتميز بإطلالة مختلفة، أنه يقضى وقته فى زراعة أشجار مختلفة فى المدرجات المحيطة بمنزله، إذ أوضح أنه يقضى يومه بصورة طبيعية، وأن الوقت لم يختلف كثيرا عن الوضع ما قبل كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة