أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكيون يتحدون قرارات الإغلاق بحفلة منزلية فى شيكاغو تضم المئات.. فيديو

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 02:33 م
أمريكيون يتحدون قرارات الإغلاق بحفلة منزلية فى شيكاغو تضم المئات.. فيديو صور لتجمعات الحفل فى شيكاغو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو عشرات الأشخاص في حفلة منزلية كبيرة في ولاية شيكاغو الأمريكية، متحدين قرارات الإغلاق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي يحظر التجمعات الكبيرة، وانتشرت اللقطات من موقع غير المعروف في شيكاغو ، تم بث الفيديو عبر الإنترنت من قبل المحتفلين وأظهرت منزلًا مليئًا بالشباب يرقصون، ولكن يبدو أن بعض المحتفلين كانوا مدركين لخطر الفيروس، حيث شوهدوا يرتدون أقنعة الوجه حول وجوههم.

ومع ذلك ، فإن استخدام المشاركين في الحفلة هذه المعدات الوقائية لم يكن منها فائدة، نظرًا لتواجد عشرات الأشخاص في مساحة صغيرة داخل المنزل، كما لم يتضح على الفور عدد الأشخاص الذين حضروا الحفل ، حيث ادعى بعض المحتفلين أن حوالي 1000 حضروا.

صور لتجمعات الحفل فى شيكاجو
صور لتجمعات الحفل فى شيكاجو

 

لقطات من الحفل
لقطات من الحفل

 

وقال شاهد عيان: "كان هناك حوالي 1000 شخص في الفناء وفي المنزل". وقالت امرأة أنها حضرت الحفل لـ MTO News: "لقد كان المكان مزدحماً وساخناً حقاً، حتى لو لم يكن هناك ألف شخص ، فقد كسر الحفل كل قاعدة ممكنة لمكافحة الفيروسات التاجية".

 

جدير بالذكر تم حظر تجمعات أكثر من 10 في شيكاغو ، بينما يُمنع الجمهور من مغادرة منازلهم باستثناء الرحلات الأساسية.

 

لم تتمكن الشرطة المحلية من معرفة مكان الحفل بدقة. ومع ذلك ، تعهدوا بتفريق أي تجمعات من هذا القبيل إذا رأوا ذلك.

 

وقالت الشرطة إن "وثيقة البرنامج ستقوم بتفريق الحشود في انتهاك لمتطلبات المسافات الاجتماعية ، وإذا لزم الأمر ، ستصدر الاستشهادات أو كملاذ أخير ، ويتم فرضها عن طريق الاعتقال".

 

وسرعان ما انتشرت اللقطات الاحتفالية على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث أعرب الكثيرون عن أسفهم لفوتهم. ومع ذلك ، وبخ آخرون المحتفلين من أجل الأنانية وعدم الانضباط الذاتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة