إزالة 107 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فى المنيا(صور)

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:00 م
إزالة 107 حالة تعد بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فى المنيا(صور) إالة التعديات على الأراضى بالمنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا،جهودها فى تنفيذ حملات الإزالة للتعدى بالبناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ، والتصدى بكل حزم لكل من تسول له نفسه فى استغلال الفترة التى تمر بها البلاد فى التعدى على الأراضى التى تخضع لملكية الدولة .

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا،فى بيان له اليوم،إن الوحدات المحلية بنطاق المحافظة نجحت أمس الإثنين، فى إزالة 107 حالة تعد بالبناء المخالف بدون ترخيص لأحكام قانون 119 لسنه 2008 على مساحة 10898 متر مربع ، ليصل إجمالى حالات الإزالات الزراعية، والمباني، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى أمس الإثنين، 792 حالة على الأراضى الزراعية بمساحة 2591 فدان و16 قيراط و44 سهم، و1488 حالة إزالة مبانى بمساحة 158899 متر مربع .

أكد المحافظ أن جميع الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة ، مستمرة فى تنفيذ إزالة كافة أشكال التعديات على الأرضى الزراعية واملاك الدولة، وإيقاف أعمال المبانى بدون ترخيص والمخالفة لقانون 119 لسنة 2008، وإزالة التعديات على أملاك الدولة بصفة الزراعة بدون الحصول على رخصة تقنين لتلك الأراضى، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ، بتكثيف تنفيذ عمليات الازالة للمبانى على الأراضى الزراعية واملاك الدولة ، بالتنسيق مع أجهزة الامن، والتصدى بكل حسم مع المخالفين، مشدداً على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة فى الفترة الراهنة، مشيراً أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الازمة.

تابع العقيد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص ، تعقيم وتطهير قرية أبوقرقاص البلد ، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس المركز على تنفيذ خطة لتطهير وتعقيم مشددة بقرية أبوقرقاص البلد وكذلك المنشآت والمصالح الحكومية والخدمية والدينية والمدارس بالقرية وجميع الشوارع الرئيسية والجانبية بالقرى .

وأصدر توجيهاته بتفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس فى جميع القطاعات وطرق الوقاية منه ، وطرق انتشاره ومقاومته ، والعمل على توعيه المواطنين مع الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدى باستمرار ، مع التوجيه بتوزيع وتعليق منشورات التوعية بالفيروس فى كافة المصالح الحكومية لتعريف العاملين بطرق الوقاية منه ، والإجراءات الاحترازية التى يجب إتباعها تجنبا للإصابة .

وأشار إلى استمرار عمل غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص ، والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة ، لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أى مستجدات.

وكان اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا، شدد على استمرار حملات التعقيم والتطهير ، ومنع التجمعات وتطهير وتعقيم المنشاءات والمصالح والشوارع والميادين ، ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (1)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (2)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

 

تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد (1)
تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد

 

تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد (2)
تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد

 

تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد (3)
تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد

 

تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد (4)
تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد

 

تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد (5)
تطهير مركز ومدينة أبو قرقاص البلد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة