التعليم: حصول طلاب أولى وثانية ثانوى على كود الامتحان متاح والرابط يعمل بكفاءة

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:03 م
التعليم: حصول طلاب أولى وثانية ثانوى على كود الامتحان متاح والرابط يعمل بكفاءة وزارة التربية والتعليم
كتب ـ محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن رابط حصول طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى على كود الامتحان متاح ويعمل بكفاءة يمكن للطلاب الاستعلام عن كود الامتحان والحصول عليه خلال الساعات المقبلة قبل انطلاق الامتحان غدا الأربعاء لطلاب الصف الأول الثانوى.

وأوضحت المصادر، أن الرابط تم تفعيلة منذ الأمس ودخل كثير من الطلاب عليه وحصلوا على الكود، ولكن نظرا لدخول أعداد كثيرة واجه بعضهم مشكلة وهو متاح اليوم بشكل سهل.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن كود الامتحان على الرابط التالى " https://thaneduone.emis.gov.eg/

وكانت  الوزارة، أعلنت الفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار حسب المحافظة: المجموعة الأولى - الفترة ما بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، تشمل " محافظات" القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ وقنا والفيوم ودمياط والإسماعيلية وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

أما بالنسبة للمجموعة الثانية - الفترة ما بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، تشمل محافظات" الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح".


وأشارت الوزارة إلى أنه يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى العام، في أول يوم لهم امتحان اللغة العربية، كما يؤدى طلاب الصف الثانى الثانوى، امتحان اللغة العربية يوم 30 إبريل الجارى على التابلت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة