النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد حماره "لولو".. فيديو

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 02:06 ص
النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد حماره "لولو".. فيديو أرنولد شوارزنيجر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، حاكم مدينة كاليفورنيا الأمريكية السابق، مع متابعيه وجمهوره، بعيد ميلاد حماره "لولو" داخل العزل الصحي المنزلي الذي يعيشه تنفيذاً لإجراءات منظمة الصحة العالمية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد".

النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، نشر "فيديو" عبر حسابه بموقع انستجرام، مع حماره "لولو" وقام بإطعامها بيده، وقائلاً:" لدينا عيد ميلاد اليوم! بلغت لولو 1".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We have a birthday today! Lulu turned 1. We celebrated by letting her fill herself up with goodies.

A post shared by Arnold Schwarzenegger (@schwarzenegger) on

لم تكن المرة الأولى للنجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، مشاركو جمهوره  صورا أو فيديوهات مع حيواناته الأليفة التي اعتاد أن يظهر معها عبر منصات انستجرام، وهما حماره " لولو " والمهر الصغير "ويسكي"، وسبق نشر صورة له مع حيواناته الأليفة وكتب "لا تنسي التوجه للمنافسة في مساعدة أبطال الرعاية الصحية عبر صندوق التبرع # FrontLineResponders".

أرنولد شوارزنيجر،  (1)
 
ومن جهة أخري كان النجم الشهير أعلن مؤخرا علي صورة إحدى البضائع   فكتب: " لأنكم تحبون ويسكي ولولو كثيرا  فأنا قررت إن تكون نسبة  100٪ من عائدات هذا القميص ستذهب إلى " afterschoolallstars " و ذلك من أجل المساعدة في مهمتنا لتوفير الطعام للأسر التي نخدمها أثناء إغلاق المدارس " .

أرنولد شوارزنيجر،  (2)

كما حرص شوارزنيجر، حاكم كاليفورنيا الأسبق، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة من جولته في شوارع كاليفورنيا للتوعية بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وللتأكيد على ضرورة اتباع تعليمات الوقاية، ونشر صورة له وهو يرتدى القناع الطبي، عبر حسابه الشخصي ويقود دراجته البخارية التي يستخدمها في جولاته، وكتب "سنعود ونتجاوز كل هذا معاً"، مطالباً الجميع بضرورة ارتداء القناع الطبي والحصول عليه من إحدى اللينكات التي أضافها مع منشوره.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة