تحرير 11 محضرا فى حملة تموينية على المخابز والمحلات بالخارجة

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 04:13 م
تحرير 11 محضرا فى حملة تموينية على المخابز والمحلات بالخارجة  صلاح السيد مدير التموين بالوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ حملة تفتيش مكبرة على المحلات والمخابز ومنافذ البيع أسفرت عن تحرير 11 محضرا تموينيا متنوعا، وتمت إحالتها إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وأكد وكيل وزارة التموين بالوادي الجديد، المهندس صلاح السيد، في بيان صحفي له، تنفيذ حملات تفتيش على 15 مخبزًا بمدينة الخارجة، وأسفرت عن تحرير 2 محضر نقص وزن خبز، وكذلك تحرير 9 محاضر لمحلات أنشطة تجارية لعدم اعلان أسعار وعدم وجود شهادات صحية.

أضاف صلاح، أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد،  بالرقابة المستمرة على المخابز والأسواق ومبادرات السلع الغذائية المخفضة خاصة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، وذلك للتأكد من مدى الالتزام بالوزن القانوني للرغيف وجودة الخبز المقدم للمواطنين،  وأيضًا التأكد من توافر السلع بالأسواق ومدي صلاحيتها ومطابقتها للأسعار.

وكان مدير التموين أعلن يوم الجمعة الماضى، عن تنفيذ خطة شاملة تكفل توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات للمواطنين طوال الشهر الكريم، حيث جرى زيادة أعداد منافذ بيع السلع التموينية الثابتة والمتحركة، وكذلك توفير السلع التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين.

أكد السيد، أنه بناء على تعليمات اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، جرى حظر إقامة موائد الرحمن والخيام الرمضانية لمنع التجمعات، ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف المهندس صلاح مدير التموين، أنه جرى وضع خطة عمل لشرطة المرافق لتنفيذ حملات مستمرة بالاشتراك مع المراكز والأحياء لمكافحة صور الخروج عن الشرعية والقانون وإزالة كافة الإشغالات الثابتة والمتحركة، والحد من انتشار الباعة الجائلين ومظاهر ازدحام المواطنين بالتجمعات التجارية والأسواق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة