تنفيذ موجة تعقيم جديدة لمنشآت وشوارع بوسط سيناء.. صور

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 01:19 م
تنفيذ موجة تعقيم جديدة لمنشآت وشوارع بوسط سيناء.. صور موجة تعقيم جديدة لمنشأت وشوارع بوسط سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء،موجة تعقيم جديدة لعدد من المنشآت والشوارع داخل المدينة تنفيذًا لخطة إجراءات الوقاية  المتواصلة من فيروس كورونا.

وقال المهندس أحمد عبد الحليم رئيس مركز ومدينة الحسنة لـ "اليوم السابع" أن الحملة جاءت استكمالا لحملات سابقة، وخلالها تم استخدام معدات مجلس المدينة بالتعاون مع الإدارات الحكومية المختصة على رأسها الإدارة الصحية  وتعاون المواطنين.

وأشار إلى أنه تم اجراء رش وتعقيم وتطهير الشوارع والمنشآت الحكومية ، ومحلات ومساكن أهالى وعمارات سكنية ، كما تم رفع كميات من القمامة بالشوارع ورفع وإزالة الرمال.

وقال إن الحملات متواصلة بشكل دورى مشيدا بالدور الإيجابي لفريق العمل من الموظفين بمختلف الجهات بمركز الحسنة بوسط سيناء،وأهالى المدينة.

وأشار إلى أن كافة الاجراءات التى اتخذتها الدولة تطبق فى مناطق وسط سيناء بالمدينة والقرى ويلتزم بها الأهالى التزام تام بما فيها المناطق النائية،لافتا لاستمرار عمل فرق طبية على أبواب مناطق وسط سيناء تقوم باجراءات فحص طبى للمسافرين والقادمين من محافظات اخرى من العمال والموظفين والسائقيين اثناء حركة السفر.

وكانت أعلنت اليوم إدارة بئر العبد الصحية بشمال سيناء، مواصلة فريق الطب الوقائى من المراقبين الصحيين التابع لها فحص القادمين لمحافظة شمال سيناء.

وأوضح بيان الإدارة أن الفريق الوقائي يتمركز على مداخل المحافظة بكمينى "الفرما /بالوظه"، بجانب رجال الأمن، ويتابع الوافدين للمحافظة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 كما أعلنت إدارة نخل والحسنة الصحية بوسط سيناء، أن فرق الطب الوقائي تقوم بعملها على أبواب المحافظة ومنافذها بين شمال سيناء ومحافظات جنوب سيناء  والإسماعيلية .

وقال فتحى عثمان مسئول  التثقيف الصحي والإعلام  بمديرية صحة شمال سيناء،أن الفرق الطبية تتواجد على منافذ المحافظة التى تربطها بمحافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس وجنوب سيناء.

موجة تعقيم جديدة لمنشأت وشوارع بوسط سيناء (2)
موجة تعقيم جديدة لمنشأت وشوارع بوسط سيناء 
موجة تعقيم جديدة لمنشأت وشوارع بوسط سيناء
موجة تعقيم جديدة لمنشأت وشوارع بوسط سيناء
 
موجة تعقيم جديدة لمنشأت وشوارع بوسط سيناء2
موجة تعقيم جديدة لمنشأت وشوارع بوسط سيناء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة