أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز حماية المستهلك بسوهاج يحرر 32 مخالفة فى حملة على الأسواق

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 10:08 م
جهاز حماية المستهلك بسوهاج يحرر 32 مخالفة فى حملة على الأسواق الدقيق المضبوط
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن جهاز حماية المستهلك بسوهاج برئاسة اللواء أشرف نصحى المدير الإقليمى بمحافظة سوهاج حملة على الأسواق، أسفرت عن ضبط 10 محاضر مخابز إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن، كما تم ضبط 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار و6 محضر عدم حمل شهادة صحية و8 محضر عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخابز.

 

 كما تمكن جهاز تنمية المشروعات من ضبط سيارة محملة 159 شيكارة دقيق زنة 50 كجم بتهمة الاتجار وتجميع دقيق بلدى محظور تداوله بالأسواق وذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء دكتور راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك وتكليف الدكتور أحمد سمير المدير التنفيذى للجهاز.

 

وفى وقت سابق شنت مديرية التموين بسوهاج تحت إشراف المهندس محمد حسين وكيل مديرية التموين لشئون الرقابة بمديرية حملة تموينية على المخابز بمركز البلينا، حيث تم تحرير 16 محضرا ضد أصحاب المخابز عبارة عن نقص وزن وتصرف وغير مطابق للمواصفات وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل.

 

كما قام المهندس محمد حسين وكيل مديرية التموين لشئون الرقابة بالمرور اليوم على صومعة البلينا لمتابعة استلام الأقماح المحلية ومتابعة اللجان المشكلة لاستلام الأقماح المحلية على مستوى المحافظة لموسم 20 20، وأيضا المرور على مطحن البلينا لمتابعة الإنتاج وأرصدة الدقيق البلدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة