حصر أصحاب المقاهى بالوادى الجديد لتعويضهم ودعم 265 سائقا بالداخلة

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 03:31 م
حصر أصحاب المقاهى بالوادى الجديد لتعويضهم ودعم 265 سائقا بالداخلة محافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد،  اليوم الثلاثاء، عن  حصر 265 من سائقي الأجرة "الميكروباصات" بمركز الداخلة والقري التابعة، وذلك لدعمهم بمساعدات عينية وغذائية تعويضًا عن تضررهم من توقفهم عن العمل خلال هذه الفترة من جراء أزمة كورونا بالداخلة.

أكد الزملوط، تكليف الأجهزة المعنية بحصر المقاهي والكافيهات،  وذلك لاتخاذ ما يلزم لتعويض اصحابها عن تضررهم من قرار الغلق بما يتناسب مع الإمكانيات المتاحة، مشيرًا  إلي أن قرارات الغلق جاءت لحماية أرواح المواطنين من الإصابة بالعدوي ولمنع انتشارها.

وكانت أعلنت محافظة الوادى الجديد، تنفيذ عددا من الاشتراطات الخاصة برحلات النقل الجماعى بالمحافظة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة للتصدى لفيروس كورونا المستجد، حيث تقرر تخفيض عدد الركاب من وإلى مركز الداخلة بنسبة 50% وتخفيض عدد الركاب من القاهرة للداخلة والعكس بنسبة 75% والالتزام بتوزيع الكمامات على الركاب وتعقيم السيارات بالكامل، واستخدام موقف الأجرة بالخارجة لإنزال الركاب فى نهاية الرحلة ومنع نزولهم داخل أحياء المدينة وإخطار الجهات المختصة بقيام الرحلات ووجهتها لمراجعة أسماء المخالطين وذلك حفاظا على سلامة الركاب.

أضاف الزملوط، أنه جرى حصر سائقي سيارات الأجرة المتضررين من قرار إيقاف حركة النقل الجماعي بمركز الداخلة، وجرى البدء في توزيع مساعدات عينية وغذائية عليهم ب ٧ قري وجاري الاستكمال.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة