رونالدو يعدل موعد وصوله لإيطاليا قبل الانضمام لتدريبات يوفنتوس

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 11:52 ص
رونالدو يعدل موعد وصوله لإيطاليا قبل الانضمام لتدريبات يوفنتوس كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، تعديل موعد وصوله لمدينة تورينو الإيطالية، الذى كان مقررا له اليوم الثلاثاء بحسب تقارير برتغالية نشرت أمس الاثنين، استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية

وكشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، سوف يعود غدا الثلاثاء إلى مدينة تورينو، معقل اليوفى، للاستعداد لاستئناف التدريبات بداية من يوم 4 مايو المقبل.

وقالت صحيفة "توتو سبورت"، إن رونالدو مستمر فى جزيرة ماديرا البرتغالية ولن يعود إلى إيطاليا اليوم الثلاثاء، وسيعود إلى إيطاليا فى غضون أيام قليلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يصدر أى تأكيد من يوفنتوس بشأن وصول كريستيانو رونالدو اليوم، حيث يواصل جميع لاعبى يوفنتوس الذين سافروا خارج إيطاليا، تواجدهم فى أماكنهم على أن يصلوا يومى 4 و5 مايو المقبلين.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يخضع رونالدو للحجر الصحى لمدة أسبوعين فى إيطاليا فور وصوله، قبل العودة إلى التدريبات.

وكان رونالدو قضى فترة الحجر الصحى فى البرتغال، منذ بداية أزمة تفشى فيروس كورونا، خاصة بعد إصابة ثلاثى فريق السيدة العجوز بالفيروس، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعطت الضوء الأخضر للأندية، من أجل العودة للتدريبات الفردية، بداية من 4 مايو المقبل، أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 من نفس الشهر، وسيكون الأول من شهر يونيو المقبل، موعدا لاستئناف المسابقة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة