أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار مرسى علم الدولى يستقبل رحلة المصريين العالقين قادمة من إندونيسيا..اليوم

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:00 ص
مطار مرسى علم الدولى يستقبل رحلة المصريين العالقين قادمة من إندونيسيا..اليوم استقبال العائدون فى مطار مرسى علم - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر بمطار مرسى علم الدولى، أنه من المقرر أن يستقبل المطار، اليوم الثلاثاء، أحدى رحلات الجسر الجوى لنقل العالقين من الخارج، قادمة من مطار العاصمة الإندونيسية جاكرتا، بعد مرورها على بعض الدول الأخرى لنقل العالقين هناك.

وكشف المصدر لـ "اليوم السابع"، أنه من المقرر أن تقل رحلة الطيران التابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، على متنها 150 راكب من العالقين حيث قامت بالمرور على مطارات عمان ومسقط.

وأوضح المصدر، أن الرحلة من المقرر أن تصل ظهر غدًا الثلاثاء حيث يستعد رجال الحجر الطبى لاتخاذ الإجراءات الوقائية والاختبارات الصحية وتعقيم العائدين من الخارج استعدادا لنقلهم لفندق الحجر الصحى المقرر الإقامة فيه لمدة 14 يوم .

يذكر أن أستقبل مطار مرسى علم الدولى، منذ إنطلاق الجسر الجوى لعودة العالقين بالخارج حتى أمس الأحد 13 رحلة طيران، تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، ضمن الجسر الجوى، لعودة العالقين بالخارج لبلدهم تنفيذًا لتعليمات للرئيس السيسى بعودتهم، وذلك بالتنسيق بين كلا من وزارات الطيران والهجرة والصحة، تعرف فى المعلومات الآتية على تلك الرحلات وكم نقلت على متنها من العائدين بالخارج.

وكانت وصلت فى بداية الأمر مطلع أبريل رحلتين من أمريكا يقلان أكثر من 500 عالق ثم وصلت رحلة طيران تقل على متنها 216 عالق قادمة من مطار تورنتنو بكندا، ثم من مطار بيروت اللبنانى تقل على متنها 72 راكب، ثم من العاصمة السعودية الرياض تقل 295 راكب .

كما استقبل مطار مرسى علم 5 رحلات من العالقين بالخارج يوم الخميس الماضى كانت أولى الرحلات من البحرين على متنها 142 راكب، ورحلة طيران قادمة من مطار امستردام الهولندى تقل على متنها 124 راكب مصرى عالق بهولندا، وأخرى من كازبلانكا المغربى تقل العالقين هناك وعددهم 98 راكب مصرى، ومدينة برشلونة بعد مرورها بالجزائر لعودة العالقين المصريين هناك وتقل على متنها 162 راكب، ووصلت فى الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضية قادمة من مطار فرانكفورت الألمانى تقل على متنها 138 راكب.

فيما وصلت مساء الجمعة احدى رحلات العالقين قادمة من العاصمة الصربية بلجراد بعد مرورها على أثينا وكان على متنها 71 راكب، ووصلت ظهر أمس الأحد رحلة قادمة من مطار كوالالمبور الماليزى بعد مرورها لمطار بانكوك لنقل العالقين بالخارج وعلى متنها 234 راكب، كما وصلت رحلة طيران قادمة من مدينة فرانكفورت الألمانية لمطار مرسى علم تقل على متنهما 141 راكب وطفلين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة