أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الكرة "أون لاين".. علي معلول يقتحم تيك توك بوصلة رقص.. عمرو زكي يستعيد الذكريات مع المعلم.. الحضري يتغزل في آخر العنقود.. عواد يتحدى كورونا بمسلسلات رمضان.. وصلة تدريب لعمر السعيد وناصر ماهر يغازل الأهلي

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 10:21 م
نجوم الكرة "أون لاين".. علي معلول يقتحم تيك توك بوصلة رقص.. عمرو زكي يستعيد الذكريات مع المعلم.. الحضري يتغزل في آخر العنقود.. عواد يتحدى كورونا بمسلسلات رمضان.. وصلة تدريب لعمر السعيد وناصر ماهر يغازل الأهلي  عمرو زكي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيرس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى مواقع السوشيال ميديا، والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل الحجر المنزلي والعزلة الاجتماعية التي فرضها الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

علي معلول يقتحم تيك توك بوصلة رقص

اقتحم الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، تطبيق تيك توك الذى شاع استخدامه بين الرياضيين خلال فترة توقف النشاط الحالية بسبب وباء كورونا المستجد، للتغلب على ملل الحجر المنزلي، ونشر علي معلول فيديوعبر حسابه الشخصي على إنستجرام خلال رقصه مع أحد أصدقائه على أنغام "أونانا".

عمرو زكي يستعيد الذكريات مع المعلم

 

استعاد عمرو زكى، نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، ذكريات تتويجه بجائزة أفضل لاعب عربى فى عام 2008، وهو نفس العام الذى حصد فيه منتخب الفراعنة ثانى ألقابه القارية على التوالى فى الثلاثية الذهبية تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، ونشر عمرو زكى صورة جمعته بحسن شحاتة، عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، مع درع أفضل لاعب وعلق عليها، "فرحة مع المعلم بجائزة أفضل لاعب عربى 2008".

782746-عمرو-زكى
 

الحضري يتغزل في آخر العنقود

نشر عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصرالسابق، فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، لعدة صور لابنته الصغرى شايان، مصحوبة بأغنية "اللي عنده ضحكة زي دية" للفنان عمرو دياب.

عواد يتحدى ملل كورونا بمسلسلات رمضان

استعان محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، بمسلسل "رجالة البيت" للفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، للتغلب على ملل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد في مصر والعديد من دول العالم، ونشر عواد فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام خلال متابعته للمسلسل في الحجر المنزلي.

وصلة تدريب لعمر السعيد وناصر ماهر يغازل الأهلي

استعاد ناصر ماهر، صانع ألعاب النادي الأهلي المعار إلى فريق سموحة، ذكرياته مع القلعة الحمراء، عندما كان لاعباً في قطاع الناشئين، بهدف مع أهلي 97، ونشر ناصر ماهر فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام للهدف الذى سجله مع قطاع الناشئين.

خاض عمر السعيد، مهاجم نادى الزمالك، وصلة تدريبات منزلية للحفاظ على لياقته البدنية في ظل توقف النشاط الرياضي، ونشر السعيد صوراً عبر حسابه الشخصي على انستجرام خلال أدائه التدريبات بصحبة نجله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(اهلي97♥️😍)

A post shared by Naser Maher (@naser.maher_8) on

76109-عمر-السعيد (1)
 

 


 

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة