أكرم القصاص - علا الشافعي

هل فيروس كورونا من جنود الله ؟.. أحد علماء الأزهر الشريف يجيب

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 09:32 م
هل فيروس كورونا من جنود الله ؟.. أحد علماء الأزهر الشريف يجيب الشحات العزازى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الشحات العزازى، أحد علماء الأزهر الشريف، على مقولة "فيروس كورونا جندى من جنود الله"، حيث قال العزازي خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نور النبي" على قناة صدى البلد ، أن الطبيب الذي يداوي الجروح جندي من جنود الله، وكل من يفعل الخير في مكانه جندي من جنود الله.

وتابع أحد علماء الأزهر الشريف: "النبي قال تداووا فهل هو يدعو هنا إلى محاربة جنود الله أم إلى الأخذ بالأسباب للتعامل مع ابتلاء الله»، مضيفا: «لو المرض جندي من جنود الله فهذا يعني أن من يحاربه هم أعداء الله».

وتساءل أحد علماء الأزهر الشريف، مستنكرا: هل جندي الله سيمنع الناس من دخول المساجد وسيغلق الكعبة"، متابعا : لو كان جندي من جنود الله كان سيخص أعداء الله فقط، الله يجعل الخير والشر ابتلاء والنبي علمنا كيف نتعامل مع الطاعون.

وفى وقت سابق قال الدكتور الشحات العزازى أحد علماء الأزهر الشريف، إن المؤمنين بالله الذين متلئ قلوبهم بنور الإيمان، فهم يدركون بالقلق حقيقة الأشخاص والأمور، مشيرا إلى أن المؤمن يرى من الشخص الأخر ما إذا كان لديه نور يمكنه من أن يكمل معه الطريق أم لا يوجد به نور ليبتعد عنه.

وأضاف أحد علماء الأزهر الشريف، في تصريحات خلال لقاءه مع برنامج "نور الهدى"، الذى يقدمه الإعلامى حمدى رزق، على قناة صدى البلد، أن إدراك القلب لحقيقة الأمور هو سر من الأسرار يعطيها الله في قلب الشخص الذى يكون أكثر حضورا مع الله وأكثر حضورا مع رسول الله.

 

وتابع أحد علماء الأزهر الشريف، أن القلب الملئ بنور الإيمان يكشف حقائق الناس لأن الله تعالى يعطي هذا القلب نورا من نوره يكشف حقائق الناس .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة