وزيرة الهجرة: هناك من يسعى لإطلاق الشائعات والتشكيك فى مصداقية الدولة

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:15 م
وزيرة الهجرة: هناك من يسعى لإطلاق الشائعات والتشكيك فى مصداقية الدولة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، أنه في ظل أزمة فيروس كورونا التي نمر بها ، هناك من يسعى لاطلاق الشائعات والتشكيك في مصداقية الدولة في التعامل مع الأزمة ، خاصة وأن هناك الكثير من المصريين فى الداخل والخارج يشيدوا بأداء الحكومة المصرية فى التعامل مع هذه الأزمة.
 
وأضافت وزيرة الهجرة فى تصريحات لها:" تليفونى مليان طلبات واستفسارات واستغاثات من كل أنحاء العالم، وعلى قد ما بقدر بتواصل بنفسى مع الناس إنما الحقيقة مش برد على كل التجاوزات اللى فى حقى وحق أسرتى".
 
وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنها تلقلت استغاثة من مصرى فى أمريكا ويدعى "محمود" يستنجد هو ومجموعة معه فطمأنته وطلبت منه قائمة بأسمائهم لموافاة السفارة بأعدادهم فى واشنطن ومن ثم مساعدتهم فى العودة لأرض الوطن، ولكن هناك من يدعى ويتعمد اصدار الشائعات حول التعامل مع أزمة العالقين وتعامل الدولة معهم على غير الحقيقة.
 
وأكدت وزيرة الهجرة: "الحرب على بلدنا بتزيد فى وسط الأزمة وعلشان رعاية المصريين فى الخارج مش بس تلبية احتياجاتهم ولكن التصدى لأية اشاعات أو أخبار تزعزع ثقتهم فى تعامل الدولة ومسؤوليها مع تداعيات الأزمة". 
 
وجاءت تصريحات وزيرة الهجرة، ردا على هجوم أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، للتشكيك فى تعامل الدولة المصرية مع أزمة العالقين بسبب فيروس كورونا، حيث أكدت الوزيرة أنها حرصت على الرد لكى توضح لأبناء الوطن بالخارج حجم الشائعات والأخبار المضللة والكاذبة التى يسعى من خلالها البعض التشكيك فى الدولة وزعزعة ثقة المواطن فى الخارج فى دولته.
 
وفى نفس السياق ، أشاد المواطن المصرى "محمود" أحد المواطنين المصريين العالقين فى الخارج باستجابه السفيرة نبيله مكرم وزيرة الهجرة لاستغاثته فى أقل من 10 دقائق ، قائلا فى تدوينه له:" بعت رساله للوزيره نبيله مكرم و ردت عليًا في خلال 10دقايق ( مين وزير في مصر بيرد علي حد في ١٠ دقايق ) و كان ردها إيجابي جدا و فعال أن لو المصريين العالقين مستلموش تذاكر علي الطائرتين القادمتين هتشرف بنفسها علي طلبي مع اللجنه المختصة لارسال طائره أخرى بالتنسيق مع السفاره و قالت بالحرف انا هتابع بنفسي أسامي المصريين في السفاره و مصر للطيران،  انا شايف ان رسالة الوزيره حاجه تحسب ليها و حاجه في قمه الرقي و الاحترام .. كل التقدير لكل مسؤول أخذ علي عاتقه المسؤولية بجد و كل التقدير لشخص الوزيره المحترمه نبيله مكرم"
 
2
 
 
 
Capture
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة