30 دقيقة هاتفية تقرب سانى من ارتداء قميص بايرن ميونخ

الأربعاء، 29 أبريل 2020 02:50 م
30 دقيقة هاتفية تقرب سانى من ارتداء قميص بايرن ميونخ ليروي ساني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، ليروى سانى جناح فريق مانشستر سيتى، على رأس قائمة اهتمامته لتعزيز هجوم البافارى فى الموسم المقبل.

أشارت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية إلى أن هناك اتصالا جمع بين مدرب بايرن ميونخ وسانيى منذ بضعة أسابيع، واستمرت المكالمة الهاتفية بينهما لمدة 30 دقيقة، تحدث فيها فليك مع اللاعب حول رغبته فى الانتقال إلى "إليانز أرينا" ودرجة استعداداه لارتداء قميص البافارى.

وأضافت الصحيفة أن مدرب بايرن ميونخ أراد الاطلاع بنفسه على مدى رغبة صاحب الـ24 عامًا فى الانضمام للفريق البافارى من عدمه، بعدما تعطل انتقاله إليه الصيف الماضى بسبب إصابته بتمزق فى الرباط الصليبى للركبة.

وأكد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، فى تصريحات صحفية، عن رغبته فى تعزيز صفوف البافارى هجومياً بضم ليروى سانى أو تيمو فيرنر.

جدير بالذكر أن عقد ليروى سانى مع مانشستر سيتى ينتهى فى يونيو 2021.

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية عن تقدم فريق بايرن ميونخ فى سباق التعاقد مع دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، عن ريال مدريد أحد النافسين على ضم النجم الفرنسى الصيف المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية فإن مسئولى بايرن ميونخ نجحوا فى إقناع أوباميكانو صاحب الـ21 عاماً بالانتقال إلى البافارى، وهو ما يعد ضربة قوية للفرنسى زين الدين زيدان الذى يرغب فى ضم اللاعب لتدعيم دفاع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن لايبزيج غير منجذب لبيع أوباميكانو إلى بايرن ميونخ، على خلفية بعض البنود فى عقده، حيث يملك اللاعب شرطًا جزائيًا بقيمة 60 مليون يورو يُمكن كسره من قِبل الأندية داخل ألمانيا، وبالتالى فإذا اختار اللاعب ناديًا خارج البوندزليجا، فإن ذلك سيضمن لـ لايبزيج رسوما مالية أعلى.

وأكدت أن وكلاء أوباميكانو يشكلون حالة من الضغط على لايبزيج، إما أن يسمحوا له بالانتقال إلى بايرن ميونخ أو أن موكلهم سيستمر مع النادى حتى انتهاء عقده فى 2021، وسيرحل بعدها مجانًا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونخ تسعى لتخفيض سعر صفقة أوباميكانو بقدر الإمكان، خاصة أنها ليست مستعدة لكسر الشرط الجزائى فى عقد أوباميكانو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة