أوريجى يكشف كواليس هدفه التاريخى ضد برشلونة: لحظة صعبة ومهمة

الأربعاء، 29 أبريل 2020 02:42 م
أوريجى يكشف كواليس هدفه التاريخى ضد برشلونة: لحظة صعبة ومهمة أوريجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البلجيكى ديفوك أوريجى مهاجم ليفربول الإنجليزى عن كواليس هدفه الشهير أمام برشلونة الإسبانى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، والذى كان كافيا لتأهل الريدز إلى النهائى الأوروبى وحصد اللقب.

وقال أوريجى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول "بعد أن سجلت الهدف الأول بعد 7 دقائق، شعرت فقط بأنه يجب علينا الاستمرار، كنت سعيداً لحدوث ذلك فى وقت مبكر، فى نفس الوقت كان لايزال هناك طريق طويل علينا قطعه".

وأضاف مهاجم ليفربول "بين الشوطين قام كلوب فقط بإجراء بعض التعديلات الخططية، لقد منحنا الطاقة التى جعلتنا عند النزول لأرض الملعب نقول لأنفسنا تخطى برشلونة ممكن ونحن فقط بحاجة إلى الاستمرار، وقال لنا كلوب "أداء جيد يا رفاق، لكن فى نفس الوقت لا يزال أمامنا طريق طويل، نحتاج إلى مواصلة أن نكون شجعان".

وعن كواليس الهدف الرابع قال أوريجى "كنت أتابع ترينت وهو يتوجه لتنفيذ الركنية الركنية، كنت أعود للخلف واحتاج لاعبو برشلونة بعض الوقت للتمركز فى مواقعهم، أعتقد أننا أجرينا اتصالاً بصرياً قصيراً، واستطعت بشكل غريزى معرفة أنه سيلعب الكرة بسرعة، عندما مرر الكرة كانت هناك مساحة بين بيكيه وتير شتيجن، كانت لقطة صعبة للغاية وكنت سعيداً، حدث ذلك بسرعة، حتى أن العقل كان فى حاجة لبعض الوقت حتى يدرك الأمر، كانت لحظة مهمة".

وتابع المهاجم البلجيكى "هدفى فى توتنهام قربنا من رفع الكأس، لذا فهو له مشاعر مختلفة عن عودتنا فى نصف النهائى، والتى هى أمر حاسم أيضاً. أعلم أن لكليهما أهمية كبيرة، وأن الأهداف الثلاثة في قبل النهائى والنهائى كانت مهمة للغاية. لذا عندما يطلب مني الجميع الاختيار، أخبرهم بأنني أفضل أن يختاروا بأنفسهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة